د. الطاسان .. لـ(الجزيرة):

هذه الأعمال اليائسة برهنت على مدى تلاحم الشعب السعودي من السنة والشيعة خلف قيادتهم الرشيدة

الجزيرة - سعود الهذلي:

ندد مدير الإدارة العامة للمشاريع بوزارة التعليم العالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الطاسان بالأعمال الإرهابية الإجرامية التي شهدتها المملكة مؤخراً لاستهداف أمن الوطن والمواطن وإحداث الفوضى داخل المملكة والنيل من أمنها واستقرارها، مؤكداً أن هذه الأعمال اليائسة برهنت مدى تلاحم الشعب السعودي من السنة والشيعة خلف قيادتهم الرشيدة وتفويت الفرصة على هؤلاء الخونة والمجرمين.

وأشاد الدكتور الطاسان بنجاح القيادات الأمنية في القبض على هؤلاء القتلة في زمن قياسي وتفكيك فلول الإرهاب المجرم وكل من يقف من خلفهم وفكرهم المنحرف الضال، مشيراً إلى أهمية تعاون جميع المواطنين مع رجال الأمن البواسل لكشف جميع هؤلاء المجرمين والقبض عليهم وتسليهم للعداله لكي ينالوا جزاءهم الرادع.

وقال الدكتور الطاسان: إن ارتكاب هذه الأعمال الإرهابية ينم عن مكر وخبث في قلوب هؤلاء القتلة الذين لم يراعوا حرمة الدماء المعصومة، ولا حرمة الاخوة والإسلام، والحفاظ على وحدة هذه البلاد أرض الحرمين الشريفين ومهبط الوحي.

وفي ختام حديثه لـ(الجزيرة) دعا الله عزّ وجلّ أن يحفظ مملكتنا الغالية من كل سوء ومكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، وسمو وزير الداخلية (يحفظهم الله).

موضوعات أخرى