فواصل

- حسين عبدالغني لن يكون أول لاعب ينضم للمنتخب ثم يستبعد بعد ذلك، فخلال التمارين قد يكتشف المدرب أن اللاعب لا يناسب طريقته، أو أن إمكانياته أقل من نظرائه في نفس المركز، وحري باللاعب الخبير أن يتقبل القرار بصدر رحب، وأن يدرك أن استبعاده من المنتخب لم يكن مفاجئاً للآخرين.

* *

- تشكيل لجنة لتقصي الحقائق المالية في نادي الرائد تأخركثيراً، والمطلوب الآن ألا تتأخر اللجنة في مباشرة أعمالها، وإصدار النتائج التي ينتظرها الرائديون على أحر من الجمر، والأهم ألا تكون هذه اللجنة مثل لجان سابقة شكلت لتقصي الحقائق المالية في أندية أخرى، لكن الشارع الرياضي لم يعرف نتائج عملها حتى اليوم.

* *

- تحقيق شباب الهلال بطولة كأس الاتحاد إنجاز جيد لكنه ليس طموح الجماهير الهلالية بالتأكيد، فهي تنتظر من الفئات السنية أن تدعم الفريق الأول بأسماء متمكنة تخدمه لسنوات طوال كما كانت تفعل في السابق.

* *

- دوري الدرجة الأولى صعب للغاية، وليس فيه كبير ولا صغير وجميع النتائج متوقعة، وهاهو الاتفاق يسقط على أرضه أمام فريق المجزل الطموح، فهل يتدارك الاتفاقيون فريقهم قبل فوات الأوان؟

* *

- ما زال الهدوء يغلف خليجي 22 التي تنطلق بعد أيام، ومن المؤكد أنه الهدوء الذي يسبق العاصفة، فمع بدء توافد المنتخبات المشاركة ستبدأ التحديات، وسرد الذكريات، ومعها يبدأ الجميع عن البحث عن تأكيد الأحقية بنصر سابق، أو رد الاعتبار من خسارة موجعة!!

موضوعات أخرى