برعاية عبدالله بن مساعد.. وحضور بلاتر

منتدى الاستثمار الرياضي ينطلق الخميس القادم في نسخته الرابعة

أكمل منظمو منتدى الاستثمار الرياضي استعداداتهم لإطلاق النسخة الرابعة التي ستنطلق بمشيئة الله تعالى يوم الخميس المقبل في مدينة الرياض (فندق الريتزكالرتون) المصاحب لخليجي 22 الذي سيكون برعاية الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة، وفي حضور دولي كبير بقيادة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الفرنسي ميشيل بلاتيني ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ورئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد، ورئيس اتحاد الكرة السعودي أحمد عيد خلاف الدعوات المقدمة التي تم توجيهها لرؤساء الأندية السعودية.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة «أركان الأعمال» المنظمة للمنتدى حسين العبدالوهاب أن «الاستعدادات للمنتدى الرابع بدأت قبل خمسة أشهر»، مشيراً إلى أن تجربتهم في النسخ الثلاث الماضية التي أقيمت في البحرين والدوحة والدمام منحتهم تصوّراً واضحاً عن جدوى المنتدى الكبيرة على رياضة المنطقة، مشيداً بالتطور الحاصل من منتدى إلى آخر، ممتدحاً التعاون الكبير الذي وجده من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، والجهات ذات العلاقة داخلياً وخارجياً.

وعن الأسماء المشاركة في المنتدى، قال العبدالوهاب: «تشهد النسخة الحالية مشاركة عدة شخصيات من ألمانيا وهولندا وإسبانيا وإنجلترا، فضلاً عن متحدثين رئيسيين في الإدارة الرياضية والتسويق سبق لهما العمل في نادي برشلونة الإسباني».

وكشف صاحب فكرة المنتدى والمنظم لها أن مواضيع النسخة الحالية تنوعت بين عدة مواضيع أهمها: «الإدارة الرياضية، الرعايات، الاحتراف، التنمية، السياحة الرياضية».

وفي ختام حديثه أكد العبدالوهاب أن توقيت المنتدى جاء بعد دراسة متأنية ليتزامن مع منافسات دورة كأس الخليج التي عادةً ما تشهد متابعة إعلامية وجماهيرية معتادة.

الجدير ذكره أن فعاليات المنتدى ستقام في فندق «الريتزكارلتون» في الرياض، وللراغبين في المشاركة التسجيل في موقع المنتدى على الإنترنت.

موضوعات أخرى