بارك للهلاليين اللقب.. القحطاني:

العمل على بطل كأس الاتحاد بدأ من سنوات

كتب - عبدالله الحنيان:

هنأ نائب المشرف العام على الفئات السنية بنادي الهلال حسن القحطاني جماهير الهلال بمناسبة تتويج شباب الهلال بكأس الاتحاد السعودي بعد فوز الفريق على شباب النصر بهدفين مقابل هدف، وقال: الحمد لله على توفيقه أقدم التهاني لكل أنصار الزعيم وللمشرف العام على الفئات السنية الأمير بندر بن محمد الذي لم يدخر جهدا أو مالا في سبيل الارتقاء بالعمل في الفئات السنية، كما أبارك لإدارة الهلال وإخواني اللاعبين وكل العاملين خلف صناعة هذا الفريق، وأدعو الله أن يكتب لنا التوفيق في تحقيق بطولة الدوري هذا الموسم إن شاء الله.

وكشف القحطاني بأن العمل على صناعة بطل كأس الاتحاد بدأ من سنوات مشدداً على أنهم يأملون الكثير من نجوم الهلال في المستقبل. وعن الانتقادات الموجهة لإدارة الفئات السنية في الفترة الأخيرة، رد بقوله: في الحقيقة لا يوجد عمل بدون أخطاء، الأهم هو أن نتجاوز الأخطاء بالاستفادة منها، ويجب أن يتأكد الجميع بأننا نبذل كل ما بوسعنا للنجاح وبإذن الله سيكون لكل مجتهد نصيب.

وبخصوص أهداف عملهم في الفئات السنية، قرن القحطاني أهمية تحقيق البطولات بتصعيد عدد من اللاعبين المميزين للفريق الأولمبي ومن ثم الفريق الأول، ليكونوا خير دعامة لمستقبل الزعيم.

موضوعات أخرى