جاريث بيل يتطلع للقب أفضل لاعب في العالم مثل رونالدو

مدريد - (د ب أ) :

أعرب الجناح الويلزي الدولي جاريث بيل عن أمله بالسير على نفس نهج البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله في ريال مدريد الإسباني، وأن يصبح أفضل لاعب في العالم. وانضم بيل (25 عاماً) إلى ريال مدريد مقابل 85.3 مليون جنيه إسترليني، وتوج مع فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا في أول موسم له.

وفي مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أكد بيل أن رونالدو أفضل لاعب في العالم، وأنه يحلم بالوصول إلى نفس مكانته في عالم كرة القدم.

وأضاف «أتطور طوال الوقت، وأحاول أن أصل لنفس المكانة التي أصبح عليها كريستيانو». وسجل رونالدو الفائز بالنسخة الأخيرة من جائزة أفضل لاعب في العالم 22 هدفاً خلال 16 مباراة على مستوى جميع المسابقات في الموسم الحالي. وبشكل عام، أحرز رونالدو (29 عاماً) 194 هدفاً خلال 174 مباراة مع ريال مدريد، فيما سجل 55 هدفاً خلال 55 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح بيل، الذي سجل 22 هدفاً في أول موسم له مع ريال مدريد «عدد الأهداف التي سجلها رونالدو، وما فعله من أجل الفريق، أمر لا يُصدَّق».

وأكد «لا أحد يمكنه مجاراته.

في الوقت الحالي هو لاعب من طراز مختلف عن أي لاعب آخر». وختم بيل حديثه بالقول: «إذا لم تتطلع لأن تكون أفضل لاعب في العالم فعليك أن تتوقف عن لعب كرة القدم».

موضوعات أخرى