بسبب انسحاب الكويت

إعادة قرعة بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية

كتب - سلطان الجلمود:

أعلنت أمس اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم عن إعادة قرعة بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية التي ستقام في مملكة البحرين في الفترة من 28 ديسمبر حتى 7 يناير القادمين نظراً لاعتذار دولة الكويت من المشاركة في النسخة القادمة.

وأكد الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد علي أن الاتحاد الكويتي خاطب اللجنة التنظيمية وقدم اعتذاره من المشاركة في النسخة القادمة من بطولة المنتخبات الأولمبية بسبب ارتباط اللاعبين بالامتحانات الدراسية، مشيراً إلى أن اللجنة التنظيمية قررت إعادة القرعة التي ستقام مساء اليوم الأثنين في مقر اللجنة بالاتحاد البحريني لكرة القدم في تمام الساعة الرابعة والنصف.

وستشارك في النسخة القادمة 5 منتخبات هي: مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة، دولة قطر وسلطنة عمان، علماً أن منتخب البحرين الأولمبي حصد لقب النسخة السابقة التي أُقيمت في مملكة البحرين.

وكشف ميرزا أحمد أن اللجنة التنظيمية ستعطي الاختيار لمملكة البحرين لاختيار المباراة الافتتاحية والختامية كونها البلد الذي ستقام عليه البطولة.

ووجهت اللجنة التنظيمية الخليجية رقاع الدعوة لكافة مدراء المنتخبات الخليجية الذين وصلوا يوم أمس الأحد إلى مملكة البحرين، وسيسبق القرعة شرحاً مفصلاً من قبل الأمين العام للجنة التنظيمية ميرزا أحمد حول طريقة اللعب في النسخة القادمة.

موضوعات أخرى