أحمد فتحي: جاهز لقيادة الجبهة اليسرى للفراعنة بدلاً من محمد عبد الشافي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد اللاعب المصري الدولي أحمد فتحى – لاعب خط وسط أم صلال القطرى ومنتخب مصر- أنه جاهز للعب فى أى مركز يطلبه منه الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة شوقى غريب، ولو طلب منه اللعب فى مركز الظهير الأيسر نظرا للعجز الواضح فى هذا المركز بعد إصابة محمد عبد الشافى لاعب أهلى جدة السعودي، سيوافق على الفور، وإن كان يتمنى المشاركة فى مركزه كلاعب خط وسط.

وأوضح فتحي – عقب انضمامه لمعسكر الفراعنة استعداداً لخوض مباراتي السنغال وتونس في الجولتين الخامسة والسادسة من المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015 - أن مباراة السنغال صعبة جداً ولكن لا يملك منتخب مصر أي خيار سوى الفوز وحصد النقاط الثلاث للمنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل لكأس الأمم الأفريقية بعد غياب دورتين متتاليتين.

وأضاف فتحى: أن عماد متعب مهاجم الأهلى وعلى جبر مدافع الزمالك قادران على سد الفراغ الثنائى عمرو جمال وسعد سمير، الذين تم استبعادهما من صفوف المنتخب بسبب الإصابة.

وكان أحمد فتحي قد زار مقر النادي الأهلي بالجزيرة بعد وصوله القاهرة للانضمام لمعسكر منتخب مصر، حيث طالب اللاعب مسئولي الأهلي سرعة صرف مستحقاته المالية المتأخرة التي تبلغ 2.5 مليون جنيه عن الموسمين الماضي وقبل الماضي.

من جانبه قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر صرف 25% من مستحقات أحمد فتحى بنهاية الشهر الجارى وتم الاتفاق على صرف 625 ألف جنيه تقريباً.

موضوعات أخرى