فواصل

* فوز شباب الهلال وناشئي النصر بكأسَيْ الاتحاد لكرة القدم لهذا الموسم يعكس مدى الاهتمام الذي توليه إدارتا الناديين للفئات السنية، والذي انعكس على تفوق هؤلاء الصغار وفوزهم ببطولتَيْن مبكرتَيْن هذا الموسم.

***

* اقتربت انطلاقة دورة الخليج، وكالعادة يقع مدرب الأخضر تحت الضغط والتهديد بالإقالة. وهناك فئة من الإعلام تنتظر سقوط المدرب في أقرب لحظة، بل تتمناه من أجل إبعاده رغم أن في سقوطه سقوطاً للمنتخب.

***

*ضاعفت مطالبات الشربيني واجبة الدفع الضغوط المالية على الإدارة الاتحادية التي تعاني من مشاكل متعددة، ومن ديون متراكمة؛ يتوجب دفعها عاجلاً. وليست المشاكل المالية هي المعاناة الوحيدة للإدارة؛ فالفريق الكروي يعاني فنياً؛ ويحتاج لعمل شاق ومُضْنٍ من أجل انتشاله من حالته المتردية.

***

* خسارة فريق الاتفاق من المجزل تحتاج إلى وقفة طويلة وقوية وصارمة؛ فليس من المعقول ولا المقبول أن الفريق العريق بتاريخه يهبط للدرجة الأولى، ثم يخسر من فريق طموح صعد للتو من الدرجة الثانية.

***

*استبعاد حسن معاذ من قائمة الأخضر المشاركة في دورة الخليج ضربة موجعة للمدرب لوبيز نظراً لحاجة المنتخب لخدمات معاذ لإمكانياته الكبيرة وخبرته العريضة، وللتأثير الكبير الذي يخلفه ابتعاد لاعب بحجم معاذ.

***

*كان الرائديون ينتظرون من رئيس ناديهم السابق أن يسدد الديون التي تراكمت على النادي إبان فترة رئاسته، لكنهم فوجئوا بمطالبته بمبالغ تصل إلى (55) مليوناً، قال إنه صرفها على النادي وسجّلها ديوناً!!

موضوعات أخرى