طيران ناس يعلن تكريمه للاعب

بطل العرب سعود الحقباني يصل للرياض لتكريمه .. ومفاجآت كبيرة في الحفل

كتب - زيد السبيعي:

وصل بطل العرب للتنس تحت 12 سنة النجم الواعد سعود الحقباني إلى الرياض قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية، لحضور حفل تكريمه من قبل الاتحاد السعودي للتنس الذي سيقيمه مساء غد في قاعة الملك فهد بفندق الهوليدي إن «القصر»، ويأتي هذا التكريم تحفيزاً للاعب من أجل المحافظة على اللقب الخليجي للعام الثالث على التوالي الذي سينافس عليه الأسبوع المقبل في مملكة البحرين.

في حين أعلنت شركة ناس للطيران عن تكريم اللاعب، وبهذا تنضم للشركات الراعية «وقت اللياقة» وشركة «آل زنان الزراعية»، وبعض رجال الأعمال. وعلى صعيد آخر قامت الشركة المنظمة للحفل «البعد الاحترافي» بعمل فقرات الحفل التي ستكون مفاجأة للحضور، بالإضافة إلى قيامها بتصويرها للاعب سعود الحقباني لعرضه في لوحات على الطريقة العالمية.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة شركة البعد الاحترافي عبدالرحمن السويلم اعتزازه بتوقيع العقد مع اتحاد التنس، مشدداً على دعم الشركة لكافة المواهب السعودية على كافة الأصعدة والمجالات الرياضية، مبيِّناً أن هذا التنظيم يأتي تقديراً لمنجزات البطل الناشئ الذي شرف المملكة في محافل دولية وإقليمية متعددة ولتشجيعه على مواصلة حصد الإنجازات والبطولات ورفع اسم الوطن عالياً.

وبيَّن السويلم أن الشركة واتحاد التنس قد وجهوا الدعوة للشخصيات الرياضية السعودية والخليجية، والمدربين واللاعبين وأعضاء الاتحاد السعودي للتنس، والمؤسسات الإعلامية والقنوات التلفزيونية لحضور الاحتفالية.

يذكر أن اللاعب سعود الحقباني حقق إنجازاً غير مسبوق بتحقيقه كأس العرب للعام الثاني على التوالي في فئتي «الفردي والفرق»

موضوعات أخرى