«الصافي دانون» والاتحاد السعودي يدعمان الأخضر الصغير

المنتخب السعودي يستعد للمشاركة في بطولة دانون للأمم في البرازيل

انطلق معسكر المنتخب السعودي للبراعم في مدينة الرياض تحت إشراف المدرب السعودي بندر الجعيثن، وبرعاية الصافي دانون، الذي سيشارك في بطولة دانون للأمم التي ستقام في البرازيل منتصف الشهر الجاري. ويضم المنتخب السعودي عدداً من المواهب الكروية من الأندية المحلية التي شاركت في المهرجان الذي أقامته شركة الصافي دانون والاتحاد السعودي لكرة القدم في عدد من مناطق المملكة مؤخراً.

من جانبه، أوضح المدير التنفيذي للموارد البشرية الأستاذ محمد الشهيل أن الصافي دانون تُعد أحد أكبر الداعمين لفئة البراعم، التي تعتبر من الشرائح الرئيسية المستهدفة من قِبل الشركة. وذكر أيضاً أن الصافي دانون بدأت بدعم براعم كرة القدم منذ عام 2007، وذلك من خلال كأس صافيو التي تقيمها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. وأوضح أيضاً أن الشركة تقوم بهذا العمل بنابع داخلي، ألا وهو المشاركة في المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع وزيادة الوعي الصحي والرياضي في فئة الشباب، التي تعد قادة المستقبل.

من ناحية أخرى، ذكر مدير الكرة بالمنتخب السعودي للبراعم عبدالله المسند أن الهدف المنشود من مثل هذه البطولات تعوُّد هذه الفئة من اللاعبين على المنافسات منذ الصغر؛ إذ إن كرة القدم أصبحت صناعة وليست موهبة كما كانت عليه في السابق، وبطولة دانون للأمم تُعد جيلاً من الآن قادراً على خوض المنافسة.

وواصل المسند: التفاؤل موجود في ظل المواهب التي يمتلكها المنتخب السعودي للبراعم. مؤكداً أنه تم اختيار الأسماء من قِبل الأندية الكبيرة بكل عناية ودقة، واللاعبون على مستوى عالٍ، وتم مراعاة البنية الجسدية، إضافة إلى الموهبة؛ لكي تساعدهم على المباريات والاحتكاك مع اللاعبين الأجانب. مقدماً شكره لشركة الصافي دانون والاتحاد السعودي لكرة القدم على دعم هذا المنتخب.

موضوعات أخرى