تداول صور جورفان أثناء أدائه العمرة

النصر يجهز الأزرق الكويتي لخليجي 22

كتب - سلطان الجلمود:

وصلت عصر أمس بعثة المنتخب الكويتي لكرة القدم المشارك في بطولة دورة كأس الخليج العربي 22 والمقامة في العاصمة الرياض، قادمة من جدة بعد أداء البعثة مناسك العمرة، وضمت البعثة جميع أعضاء الجهازين الإداري والفني للمنتخب واللاعبين, وكان في استقبالهم في مطار الملك خالد الدولي لجنة العلاقات العامة ببطولة «خليجي 22», بالإضافة إلى وفد رسمي من السفارة الكويتية والعديد من الوسائل الإعلامية وتوجهت البعثة فور وصولها إلى مقر السكن الخاص ببعثات منتخبات المجموعة الثانية فندق «الماريوت «, ثم أجرى المنتخب الكويتي أولى تدريباته مساء أمس على ملعب نادي النصر.

من جهته أوضح مدير المنتخب الكويتي لكرة القدم نواف العنزي أنهم حضروا للمملكة بلدهم الثاني وطموحاتهم كطموح أي منتخب من المنتخبات المشاركة ألا وهو تحقيق اللقب أو صعود منصة التتويج على الأقل، متمنياً في الوقت ذاته التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة.

واعتبر العنزي أن جميع الفرق المشاركة هي فرق قوية وقال تعليقاً عن رأيه حول مجموعة المنتخب الكويتي ( جميع الفرق المشاركة هي فرق قوية، حيث تعد حظوظ المنتخبات جميعها متساوية، وهذا الأمر من حس رياضي رغم الحديث دائما عن قوة مجموعة المنتخب الكويتي إلا أن كرة القدم لا تعترف بالأسماء بل بالعطاء).

من جانبه تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى يوم أمس صورة للبرتغالى جورفان فييرا المدير الفني لمنتخب الكويت، فى الحرم المكي وهو يؤدي مناسك العمرة، مع بعثة المنتخب الكويتي. وحرص فييرا على أداء مناسك العمرة قبل بدء مباريات النسخة 22 من كأس الخليج المقامة بالسعودية المشارك بها المنتخب الكويتى.

يذكر أن فييرا قد أعلن إسلامه عام 1990 وهو من مواليد 1953 في ريو دي جانيرو – دوكي دي كاكسياز في البرازيل، لاعب سابق ومدرب كرة قدم حاليا، يشغل منصب المدير الفني لمنتخب الكويت وسبق أن درب العديد من الاندية والمنتخبات كان أبرزها محليا نادي الطائي ونادي الحزم.

موضوعات أخرى