اطلع على المشاريع واستمع إلى مطالب المواطنين

أمين منطقة القصيم يقف ميدانياً على الخدمات والمشاريع البلدية في دخنة

دخنة - سعود البهيمة:

قام أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد، بزيارة تفقدية لبلدية دخنة للاطلاع على الخدمات والمشاريع البلدية، حيث اطلع خلال الجولة على سير العمل في مقر بلدية محافظة دخنة, واستمع إلى شرح مفصل من رئيس بلدية دخنة الأستاذ نايف أبو سرداح، وبحضور رئيس المجلس البلدي محمد البعيّر، عن أهم المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها والمشاريع المستقبلية ضمن خطة عمل البلدية. ثم اجتمع مع موظفي البلدية بمقر الاجتماعات وحثهم على التفاني في العمل والحرص على إنجاز الأعمال الموكلة لهم وتسهيل الإجراءات التي من شأنها رفع كفاءة العمل وشاهد عرضاً لبعض الأعمال المنجزة، وتضمنت الجولة زيارة رئيس مركز دخنة الأستاذ عبدالله آل طالب.

وكانت الجولة الميدانية لأمين المنطقة، قد شملت مركز دخنة والمراكز التابعة لخدمات البلدية، ولقاء رؤساء المراكز والمواطنين والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، كما تضمنت الجولة الوقوف على المشاريع التي تم تنفيذها والمشاريع تحت التنفيذ، ومشاريع الطرق الرئيسية والمقر الجديد للبلدية ومنتزه خزاز.

وأوضح الأحمد، أن الوقوف الميداني على المشاريع والخدمات البلدية أمر هام للاطلاع عن قرب على مستويات الإنجاز والتحديات ولقاء المواطنين والاستماع بشكل مباشر إلى مطالبهم وفق التوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، وزير الشؤون البلدية والقروية، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وسمو نائبه.

مقدماً شكره لرئيس البلدية على الجهود المبذولة ولكافة الزملاء في البلدية على هذه الجهود المميزة، مهيباً ببذل المزيد من الجهود لمواصلة الإنجازات.

شارك في الجولة وكيل الأمين للخدمات المهندس عبدالعزيز المهوس، وعدداً من مدراء الإدارات في الأمانة.

موضوعات أخرى