الأمير فيصل بن خالد يستقبل مدير الشرطة ويتسلم تقريراً بلدياً

انخفاض في معدل الجريمة والحوادث المرورية بمنطقة عسير

أبها - عبد الله الهاجري:

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة أمس التقرير السنوي لشرطة المنطقة والمشتمل على الأحوال الأمنية بالمنطقة لعام 1435 هـ. وثمن سموه خلال استقباله مدير شرطة عسير اللواء محمد أبوقرنين، الجهود التي تبذلها إدارة الشرطة، مؤكداً على أهمية بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

من جهته عبر اللواء أبوقرنين، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه المتواصل واللا محدود لكافة الإدارات الحكومية والقطاعات الأمنية على حد سواء، متمنياً من الله أن يعينهم على حمل المسؤولية وتحقيق المأمول مستقبلا.

وتضمن التقرير نسبة انخفاض في معدل الجريمة بشكل عام كذلك انخفاض الحوادث المرورية الجسيمة والاعتداء على النفس والاعتداء على العرض والمال والحوادث العرضية مقارنة بعام 1434 هـ.

من جهة أخرى تسلم الأمير فيصل بن خالد تقريراً عن أعمال بلدية محافظة رجال ألمع خلال الخمسة أعوام الماضية. وثمن سموه خلال استقباله أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، يرافقه رئيس بلدية رجال ألمع حسين رجب، الجهود التي تضمنها التقرير من أعمال تطويرية للمحافظة، مشيداً بالإنجازات التي تحققت خلال تلك الفترة لما يخدم الوطن والمواطن، هذا وتضمن التقرير أعمال تطوير قرية رجال، والتي تعتبر رافداً اقتصادياً وسياحياً للمنطقة.

موضوعات أخرى