مديرتعليم جدة يدشّن المبنى الجديد لإدارة التخطيط والتطوير

جدة - عبدالقادر حسين:

دشن المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله الثقفي ، أمس الأول المبنى الخاص بإدارة التخطيط والتطوير والكائن في شارع اليمامة المتفرّع من شارع صاري .

وفور وصوله قام الثقفي ، بقص شريط افتتاح المبنى ، ثم قام بجولة في إدارة و قاعات المبنى وأقسامه المختلفة التي شملت الشؤون الإدارية والمالية والتطوير الإداري ونظام الثانوي الفصلي وكذلك قسم المناهج ، واستمع إلى شرح تفصيلي عن المبادرات التعليمية والمشروعات التربوية ، إضافة للمكتبة الخاصة بالمبنى وقسم الدراسات والبحوث .

عقب ذلك أقيم حفل خطابي تضمن كلمة لمدير إدارة التخطيط والتطوير بتعليم جدة خليل الوافي ، بعده استعرضت مساعدة مدير التخطيط والتطوير ابتسام منسي ، بعض الإنجازات التي حققتها إدارة التخطيط والتطوير من إشراف ومتابعة وتحفيز ، ثم ألقى بعدها رئيس قسم البحوث والدراسات بإدارة التخطيط والتطوير الدكتور عائض القرني ، قصيدة شعرية، ثم ذكر منسق النظام الفصلي محمد القرني ، أبرز تطلعات إدارة التخطيط والتطوير .

تلى ذلك كلمة لمدير عام التربية والتعليم بجدة ، أكد فيها بأنه لاتقدم للأمم الا بالتطوير مشيدا بماشاهده في إدارة التخطيط والتطوير من برامج وخطط وجهود في ظل الدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة للتربية والتعليم، وهو ما يستوجب أن تضاعف الجهود وذلك هو المأمول والمعهود من كافة الإدارات التعليمية ، والوقوف مع إدارة التخطيط والتطويرعن دعم لها بمبلغ 100 ألف ريال من الصندوق التعليمي ، إيمانا بأهمية التخطيط والتطوير لأنّه أساس الإبداع والتميّز ومواصلة التفوّق .

من جهة ثانية افتتحت مساعدة مدير عام تعليم جدة لشؤون تعليم البنات نور باقادر ، مبنى إدارة التخطيط والتطوير الخاص بالقسم النسائي .

موضوعات أخرى