أمير منطقة القصيم يعزي أسرة الفقيد الشيخ ناصر السلمي

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

عزّى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم أبناء وأسرة الشيخ ناصر محمد السلمي -رحمه الله- أحد أعيان مدينة بريدة وأحد أبرز رجال الأعمال فيها.

حيث قام سموه بزيارة لأسرة الفقيد في منزلهم بحي الوسيطى بمدينة بريدة، وكان في استقباله الأستاذ حمد بن ناصر السلمي، وأشقاؤه بحضور عدد كبير من أسرة الفقيد وأقاربه وعدد من الأهالي الذين توافدوا لتقديم واجب العزاء.

وتحدث سمو الأمير فيصل، خلال مجلس العزاء عن الفقيد ومآثره الطيبة واستمع إلى روايات الحضور كما كان حديث سموه والحضور عن التواصل الدائم بين القيادة والمواطن في كل الحالات.

من جانبهم قدّم أبناء الفقيد الشكر والتقدير لسموه، وقال حمد السلمي: إن حضور سمو أمير المنطقة ومشاركتنا أحزاننا بفقد والدنا -رحمه الله- يدل على ما ننعم به في هذا الوطن الغالي من تقارب وتواد بين الراعي والرعية وهذا ديدن قادة بلادنا حفظهم الله الذين يشاركون المواطن أحزانه وأفراحه.

وأضاف: «استمعنا من سموه إلى كلمات تقديرية عن والدنا -رحمه الله- وهو الذي كان ابنًا لهذا المجتمع قدّم ما يستطيع في سبيل خدمته وعزائنا بما وجدناه من قيادتنا وكل أطياف المجتمع سواءً من شاركنا في أداء الصلاة والدفن أو من تجشم عناء الحضور إلى منزلنا وقدم تعازيه».

موضوعات أخرى