محافظ الغاط يفتتح مكتب العمل بالمحافظة

الغاط - فهد الفهد:

افتتح محافظ الغاط عبدالله السديري، مكتب وزارة العمل بالمحافظة، بحضور وكيل المحافظ منصور السديري، حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى مقر المكتب مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة الرياض عبدالله العليان، ومدير المكتب في الغاط خالد المبارك. وقد اطلع المحافظ على الخدمات التي يقدِّمها المكتب وأقسامه وصندوق الموارد البشرية الذي له الدور التام في التوظيف لشباب هذه المحافظة والمراكز التابعة لها، وثمّن الجهود التي يقدّمها مكتب العمل في شتى المجالات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وأشاد بالتقنية الحديثة التي يستخدمها المكتب في جميع معاملاته، مشيراً إلى أن المحافظة تزخر بالعديد من المنجزات التي تعد شاهد عيان على أوجه الحضارة والرقى وأكد أن ذلك يأتي نتيجة اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض الذي يوجهنا دائماً بالحرص على ما يخدم المواطن والمحافظة. كما قدَّم شكره وتقديره لمعالي وزير العمل الدكتور عادل فقيه، ونائب الوزير الدكتور مفرح الحقباني.

من جانبه أشار العليان، إلى أن سياسة وزارة العمل في افتتاح مكاتب العمل تعتمد على توسيع نطاق خدمات المكاتب لتشمل جميع المدن, والمحافظات وعدم التقييد بمكتب واحد.

موضوعات أخرى