خلال اتصال هاتفي بعد خروجهما من المستشفى

أمير منطقة القصيم يطمئن على صحة رجلي الأمن المصابين

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اتصالاً هاتفياً بالوكيل رقيب عبدالرحمن خليفة الحربي والعريف عبدالرحمن شجاع الحربي بعد أن منّ الله عليهما بالشفاء وغادرا المستشفى الذي دخلاه بعد إصابتهما مؤخراً خلال مواجهات مع عدد من المطلوبين في حي المعلمين بمدينة بريدة.

وهنأ سموه رجلي الأمن بعد خروجهما سالمين متمنياً لهما الصحة والعافية مثمناً لهما مواقفهما الشجاعة في مواجهة هؤلاء الإرهابيين ومعبراً عن اعتزازه وتقديره البالغ لما قاما به. من جهة أخرى زار مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب رجلي الأمن الوكيل رقيب عبدالرحمن خليفة الحربي والعريف عبدالرحمن شجاع الحربي في منزليهما بمدينة بريدة ومحافظة البدائع بعد أن غادرا في وقت سابق مستشفى الملك فهد التخصصي بعد استقرار حالتيهما الصحية وتلقيهما العناية الطبية اللازمة على أثر إصابتهما في المواجهة الأمنية التي شهدتها منطقة القصيم مؤخرًا.

وأعرب اللواء الطالب خلال زيارته مساء أمس عن فخره واعتزازه بأبنائه وإخوانه رجال الأمن نظير ما قاموا به من جهود مخلصة مقدمين أنفسهم وأرواحهم دفاعًا عن دينهم ومليكهم ووطنهم, سائلا الله للمصابين بالشفاء العاجل وأن يلبسهما المولى عز وجل ثوب الصحة والعافية. من جانبهما عبر المصابان عن شكرهما وامتنانهما للواء الطالب على هذه الزيارة, مثمنين للقيادة الحكيمة ما أولته لهما من عناية فائقة ومتابعة مستمرة لحالتيهما الصحية. حضر الزيارة نائب مدير شرطة منطقة القصيم اللواء صالح الخليفة والمساعد للشؤون الإدارية اللواء عبدالله الرميح، ومدير مكتب مدير الشرطة النقيب بدر السحيباني.