بالماضي: أمر جيد أن أتعادل بعناصري الشابة مع أصحاب الأرض

لوبيز: راضٍ عن الأداء .. والنتيجة الطبيعية هي فوزنا بهدف

كتب - عبد الله المالكي:

أبدى مدرب منتخبنا الوطني لوبير كارو رضاه عن المستوى الذي ظهر به لاعبو الأخضر في افتتاح خليجي 22.. وقال خلال المؤتمر الصحفي : أنا راض عن أداء اللاعبين وما قدموه في هذه المباراة والمنتخبان تشابه أداؤهما خصوصا في خط الدفاع واللياقة.

وعن مشاركته بمهاجم واحد قال : بالفعل لعبت بمهاجم واحد لكن كان هناك أربعة لاعبين يشاركون في الهجمة وأنا اعتقد أن النتيجة الطبيعة هو فوزنا بهدف.

وعن مستوى اللقاء قال: المباراة بشكل عام تقاسمها المنتخبان في كل شوط ولكن من سوء الحظ أن الهدف الذي دخل مرمانا كان من كرة ثابتة. وعن بطء التحضير وخصوصا في خط الوسط قال: منتخب قطر كان منتخبا جيدا وافضل خطوطه كان خط الوسط، وحاولت كثيرا أن يكون لعبنا وطريقتنا في الوصول لمرمى منتخب قطر عن طريق الأطراف، وحاولنا لكن لم يكبت لنا النجاح رغم أنني اعرف أن اختلاف الرأي وارد في كرة القدم.

من جانبه امتدح مدرب قطر جمال بالماضي أداء منتخبنا وقال: واجهنا منتخبا يلعب على أرضه وبين جماهيره ويملك عناصر الخبرة الجيدة والتعادل في الافتتاح أمر جيد خصوصا ان اغلب لاعبي المنتخب القطري من العناصر الشابة وتنقصهم الخبرة، لكن الأهم تحقق في هذه المباراة رغم أننا أضعنا فرصا كثيرة.

وحاولت أن أصحح الأخطاء التي وقعت فيها في الشوط الأول وبالفعل تغير الأداء في الشوط الثاني للأفضل رغم صعوبتها.

ومنتخب قطر سوف يتطور من مباراة لأخرى.

موضوعات أخرى