الأمين العام لمجلس التعاون يشيد بافتتاح «خليجي 22»

الرياض - واس:

أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بافتتاح بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم التي بدأت الخميس في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، تحت الرعاية السامية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأعرب الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني في تصريح بهذه المناسبة عن تقديره للجهود الملموسة التي بذلتها المملكة العربية السعودية والإمكانات المادية والبشرية الكبيرة التي وفرتها من أجل استضافة هذه البطولة بشكل مشرف يتناسب مع مكانة المملكة وأهمية هذا الحدث الرياضي الكبير، مشيداً بالجهود المتميزة التي قامت بها اللجنة المنظمة العليا في هذا المجال.

ونوه الأمين العام لمجلس التعاون بهذه البطولة الخليجية المتميزة، وقال: إن لها الفضل في ما حققته الدول الخليجية من تطور وتقدم ملموسين في كافة المجالات الرياضية، وما شهدته دول الخليج من تطور مستوى المنشآت الرياضية وارتفاع المستوى الفني للمنتخبات والأندية الرياضية مما أسهم في بروزها اللافت وتميزها في البطولات الإقليمية والدولية.

وقال: إن بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم تمثل علامة مضيئة في سماء الرياضة الخليجية بما لعبته من دور بناء في تعزيز أواصر العلاقات المتينة التي تربط شعوب المنطقة، وما جسدته من حدث رياضي اجتماعي يعكس عمق العلاقات الأخوية بين الشعوب الخليجية.

وأعرب الأمين العام لمجلس التعاون عن اعتزازه بالاهتمام الكبير والدعم اللامحدود الذي يوليه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون - حفظهم الله- للحركة الشبابية في دول المجلس، وما تلقاه من رعاية ومساندة من حكومات دول المجلس إيماناً منها بالدور الفاعل والبناء الذي ينهض به الشباب في مسيرة التنمية والازدهار والنماء التي تشهدها دول مجلس التعاون، معرباً عن تمنياته الصادقة بأن تتوج هذه البطولة بالنجاح والتوفيق المأمول.

موضوعات أخرى