المولد عاتب على الجماهير التي لم تحضر

الشمراني: قدمنا شوطا مثاليا وتراجعنا في الثاني

كتب - عبدالله الحنيان:

أبدى مهاجم منتخبنا الوطني ناصر الشمراني رضاه النسبي عن المستوى الذي ظهر به الأخضر في مباراته الأولى في خليجي 22 امام القطري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1 ، وقال: الحمد لله على كل حال، كنا نطمح للفوز لكننا لم نوفق في ذلك ، أعتقد بأننا قدمنا شوطا أول مثاليا، وقل مستوانا في الثاني، وسنسعى في قادم المباريات للظهور بشكل أفضل لتعزيز حظوظنا بخطف إحدى بطاقتي التأهل للدور التالي.

وعن سبب تراجعهم في الشوط الثاني أرجع الشمراني ذلك لتميز المنتخب القطري واصفاً إياه بالمنافس على التأهل، لكونه يأتي مرشحاً لنيل البطولة كما هو الحال بالنسبة للمنتخب السعودي.

من جانبه وصف زميله فهد المولد المواجهة بالصعبة مشدداً على أنهم لم يظهروا بالمستوى المعهود الذي يكفل لهم حصد النقاط الكاملة .

وأضاف: نحمد الله أولاً وأخيراً وندعوه أن يوفقنا في استعادة مستوانا والفوز في اللقاءين المقبلين أمام شقيقينا اليمني والبحريني وإن شاء الله نحن قادرون على ذلك.

وقدم صاحب الهدف الوحيد للأخضر شكره الجزيل للجماهير السعودية التي حضرت وآزرتهم بشكل فاعل، واعداً إياهم بتقديم مايرضيهم في هذه البطولة بخطف بطاقة التأهل الأولى ومن ثم تحقيق اللقب، وزاد منهياً حديثه: لنا عتب صغير على الجماهير التي لم تحضر وندعوهم لقادم اللقاءات لنفرح سوياً بإنجاز سعودي جديد بإذن الله .

موضوعات أخرى