فواصل

لن يحقق المنتخب الآمال المعقودة عليه وهو يعاني من هذا التربص بمدربه من قِبل الكثيرين، ليس من الجماهير والإعلام، ولكن بعض أعضاء اتحاد الكرة.

**

في قناة الدوري والكأس أثبت المذيع بدر بلال ومعه مجموعة من المحللين التحكيميين أنّ هدف قطر على السعودية غير صحيح. في حين أن وسائل الإعلام السعودية وبالأخص التلفزيون لم يشيروا إلى هذا إطلاقاً. !!! هل هان المنتخب على البعض إلى هذه الدرجة..!!؟

**

إيقاف الحكم الياباني نيشيمورا ستة أشهر بعد أخطائه الفادحة في نهائي دوري أبطال آسيا جاء بمثابة الاعتراف بأن البطولة ذهبت من الهلال بفعل فاعل وأن الحكم جيّرها لفريق سيدني الأسترالي.

**

إعلامي كويتي وصف قائد المنتخب في أربعة مونديالات الكابتن سامي الجابر بأنه لاعب ورقي، ويحظى هذا الإعلامي بمكانة أثيرة لدى قناتنا الرياضية، وهو في مقدمة ضيوفها الثابتين بشكل يومي في دورة الخليج. وبعد هذا يغضب مسئولو القناة إذا وصفت بأنها متعصبة وتقود التعصب الإعلامي بفعل بعض صغار العاملين فيها من المشجعين. فهل يمكن أن تحتفي قناة كويتية بإعلامي سعودي يمكن أن يصف جاسم يعقوب بلاعب ورقي..!!؟

**

المباريات الأربع في دورة الخليج حفلت بأخطاء تحكيمية فادحة أثرت في نتائجها بشكل مباشر وأبرزها مباراة الكويت والعراق التي سرقت نتيجتها من العراق بأخطاء تحكيمية موجعة.

**

العزوف الجماهيري عن مباريات دورة الخليج سببه بلوغ التعصب في الوسط الرياضي درجة لا يمكن احتمالها. ولم يكن أحد يتوقع أن تصل الأمور إلى درجة الإعلان عن مجانية الدخول لتشجيع الجماهير على الحضور.

موضوعات أخرى