رشح ثلاثة منتخبات للمنافسة على لقب خليجي 22.. عدنان حمد:

هدفنا الوصول لنصف النهائي الليلة.. والمنتخب السعودي فقد هيبته !

كتب - فيصل المطرفي:

رشح المدير الفني للمنتخب البحريني الكابتن عدنان حمد منتخبات السعودية والامارات وقطر للحصول على لقب خليجي 22 مشيرا الى انها الاقرب وفقا لتحضيراتها واستعداداتها.. وقال في المؤتمر الصحفي : « تابعت تحضيرات المنتخبات الثلاثة وبداية الدوريات في السعودية والامارات وقطر في وقت مبكر وادركت انهم الاقرب للقب ، كما لا انسى العراق التي دائما تسجل حضورا جيدا في البطولة واتضح ذلك في المباراة الاولى رغم خسارتها» .

وعن المواجهة اليوم امام السعودية .. قال عدنان : « مباراة اليوم صعبة خصوصا بعد التعادل في اللقاء الاول امام المنتخب اليمني ولكن الفرص للجميع متساوية بالمجموعة ,والليلة سنقابل منتخبا قويا يلعب على ارضه وبين جماهيره ونسعى لتحقيق الفوز الذي بالتأكيد سيضعنا في نصف النهائي».

وتحدث عدنان حمد عن اوضاع الاخضر السعودي وقال: « الجميع يعلم ان تاريخ المنتخب السعودي رائع وهو من افضل منتخبات القارة ولكن مؤخرا فقد هويته، ففي قائمته اسماء لامعة ومميزة ولكن لاتعلم ماذا يجري له.. وربما الاعزاء في المملكة اقرب مني لما يجري في رياضتهم ولكن يبقى لمنتخب المملكة كل الاحترام « .

وعن عدم تحقيق البحرين للقب دورة الخليج وتعرضهم لضغوط خاصة في هذه الدورة .. رد عدنان قائلا : « لايوجد علينا أي ضغوط .. فالاتحاد البحريني وضع استراتيجيات خاصة وطويلة المدى لصناعة جيل بحريني جديد ينافس على المدى البعيد، ولا يعني ذلك عدم رغبتنا باللقب ولكن في نفس الوقت لانعاني من أي ضغوط».

وتمنى نجم الكرة البحرينية علي سعيد ان يظفر المنتخب البحريني بنقاط مباراة اليوم امام الاخضر السعودي، مبينا ان تحضيراتهم اكتملت للقاء اليوم، ووافق مدرب المنتخب بعدم وجود أي ضغوط على المنتخب الاحمر منوها ان دخولهم للدورة للعب بكل اريحية وتشريف الكرة البحرينية وتقديم اداء مشرف ونتائج ايجابية لتتويج كل العمل المبذول من الاتحاد البحريني والاجهزة الفنية والادارية.

موضوعات أخرى