العنابي يسعى لتحقيق أول انتصار واليمن يرغب في تأكيد تطوره

منتخبنا يواصل مشوار خليجي 22 بمواجهة الأحمر البحريني

كتب - فيصل المطرفي:

يواجه منتخبنا الوطني عند الساعة الثامنة والربع مساء شقيقه المنتخب البحريني في ثاني مواجهاته في دورة الخليج ، الاخضر يسعى في هذه المواجهة لتحقيق انتصاره الاول في البطولة بعد التعثر في اولى الخطوات اثر تعادله امام قطر ، الشارع السعودي يترقب ظهور المنتخب في ظل المستوى غير المقنع والحديث الكبير الذي صاحب قناعات المدير الفني السيد لوبيز كارو الذي بات استحوذ على احاديث المجتمع الرياضي في الاعلام وحتى المدرجات السعودي ، الاخضر استعد للبحرين من خلال حصتين تدريبيتين، وسعى لوبيز لدراسة خصمه من خلالها ، بينما اكد في حديثه ان البحرين يمتلك قوة دفاعية كبيرة من خلال تنظيمه اللافت في خطوطه الخلفية.

ولايستطيع المتابع للاخضر ان يتوقع أي تشكيل قبل أي مواجهة كون الاسباني « الخبير» تعود ان يفاجئ الجميع بتشكيل جديد في كل مواجهة ، باستثناء ثباته على الاسماء في الخطوط الخلفية ، ويتامل الشارع الرياضي السعودي كسر حاجز الاخفاقات وعودة الانتصارات وتخطي عقبة البحرين.

وفي المقابل يسعى عدنان حمد المدير الفني لمنتخب البحرين لاعداد مفاجاة خاصة في الدورة وكسب المنتخب السعودي بعد ان المح في المؤتمر الصحفي انه يأمل ان يكسب الاخضر على ارضه وبين جماهيره، ويعتبر المنتخب البحريني من المنتخبات التي تقدم كرة جميلة ويعتمد على اسماء مميزة من ابرزها حسين حسن ، عبدالله عمر ، عبدالوهاب الصافي ، عبدالوهاب المالود، اسماعيل عبداللطيف، السيد احمد، سامي الحسيني...وكان الاحمر البحريني قد حقق نقطة من اللقاء الاول امام المنتخب اليمني ويسعى للظهور بشكل اقوى في مواجهة الليلة أمام الأخضر السعودي وبرغبة كبيرة للمضي في الدورة والترشح للدور المقبل ، لاسيما انه يملك طموحاً مختلفاً عن أي منتخب في البطولة كونه لم يسبق أن نال لقب الدورة والجماهير البحرينية تبحث عن فرحة خليجية منذ 44 عاماً.

اللقاءات السعودية البحرينية دائما ماتكون ممتعة وشيقة في كل المناسبات .. واليوم سيجمعها خليجي 22 وبظروف متشابهة فكلاهما برصيد متساو من النقاط، لذا سنشهد مواجهة ممتعة ومثيرة على ارض استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

قطر * اليمن

في مستهل الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لدورة خليجي 22 يلتقي اليوم منتخب قطر بالمنتخب اليمني في مواجهة يسعى فيها المنتخبان لكسر حاجز التعادلات الذي فرض في الجولة الاولى من المجموعة .. العنابي يسعى لتأكيد تفوقه والترشيحات التي انهالت عليه منذ وصوله للرياض، في حين ان المنتخب اليمني يرغب في مواصلة تقديم مستويات متطورة واهدائها لجماهيره المميزة بتفاعلها وحضورها.

** ** **

حقائق - مباراة السعودية ضد البحرين

تلتقي السعودية مع البحرين في المجموعة الأولى في كأس الخليج لكرة القدم الاحد. وفيما يلي حقائق عن المباراة..

* المكان: استاد الملك فهد الدولي في الرياض

* السعة: 62685 متفرجا

* الحكم: لم يعلن بعد

* التصنيف العالمي: السعودية 97 والبحرين 104

* التشكيلة المحتملة:

السعودية: وليد عبد الله.. سعيد المولد.. أسامة هوساوي.. عمر هوساوي.. عبد الله الزوري.. سعود كريري.. عبد الملك الخيبري.. سلمان الفرج.. تيسير الجاسم.. فهد المولد.. ناصر الشمراني.

البحرين: السيد محمد جعفر.. محمد حسين.. راشد الحوطي.. محمد دعيج.. عبد الله الهزاع.. السيد ضياء.. عبد الله يوسف.. حسين علي.. عبد الوهاب المالود.. فيصل أبو دهوم.. إسماعيل عبد اللطيف.

* تقابل الفريقان 31 مرة من قبل وفازت السعودية في 16 مباراة مقابل ستة انتصارات للبحرين وتعادلا تسع مرات.

** ** **

حقائق - مباراة اليمن ضد قطر

يلتقي اليمن مع قطر في المجموعة الأولى في كأس الخليج لكرة القدم الاحد. وفيما يلي حقائق عن المباراة..

* المكان: استاد الملك فهد الدولي في الرياض

* السعة: 62685 متفرجا

* الحكم: لم يعلن بعد

* التصنيف العالمي: اليمن 178 وقطر 88

* التشكيلة المحتملة:

اليمن: محمد عياش.. معتز قائد.. محمد عمر.. مدير عبد ربه.. وليد الحبيشي.. محمد بقشان.. أحمد الحيفي.. فؤاد العميسي.. وحيد الخياط.. عبد الواسع المطري.. علاء الصاصي.

قطر: قاسم برهان.. محمد موسى.. عبد الكريم حسن.. بلال محمد.. ابراهيم ماجد.. عبد العزيز حاتم.. وسام رزق.. كريم بوضيف.. حسن الهيدوس.. ماجد محمد.. عبد القادر إلياس.

* تقابل الفريقان ست مرات من قبل وفازت قطر في جميع المباريات.

موضوعات أخرى