فيما يبحث الجهاز الإداري عن لقاء ودي ثالث

الاتحاد يواجه العروبة غداً.. وبيتوركا يعالج أخطاء اللاعبين بالفيديو

كتب - علاء سعيد:

يخوض فريق الاتحاد مساء غد لقاءه الودي الثاني أمام فريق العروبة في معسكر جبل علي في الإمارات وذلك ضمن تحضيرات الفريقين لما تبقى من مباريات الموسم الحالي حيث سوف يخوض الاتحاد أولى المواجهات بعد استئناف الدوري أمام الهلال في الأول من شهر ديسمبر المقبل في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة.

هذا وكان الفريق الاتحادي قد واصل أمس تحضيراته على ثلاث فترات تدريبية في اليوم والتي تركزت وبشكل كبير على النواحي التكتيكية وحرص المدرب بيتوركا على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون في لقاء بني ياس الإماراتي الودي حيث قام المدرب بشرح الأخطاء عبر استخدام الفيديو وتدوين الملاحظات خاصة في خط الدفاع.

إلى ذلك يبحث الجهاز الإداري عن توفير لقاء ودي ثالث يوم الخميس المقبل أمام أحد الأندية الإماراتية ليختتم معها مع المعسكر في جبل علي حيث سيعود اللاعبون إلى جدة يوم الجمعة المقبل.

وكان الحارس مبروك زايد قد خضع لتدريبات لياقية ومهارية مكثفة في معسكر جبل علي حيث يعتبر اللاعب الوحيد الذي لم يخضع للراحة مثل باقي زملائه اللاعبين، وذلك من أجل رفع معدله اللياقي بعد غيابه فترة طويلة عن الملاعب بالإضافة إلى رغبة المدرب بيتوركا بأن يكون هو الحارس الثاني في صفوف الفريق بعد الحارس الأول فواز القرني.

موضوعات أخرى