الخيبري أكد عزمهم مسح الصورة الباهتة

العابد للجماهير: اتركوا الأندية وتوقفوا عن الانتقادات.. وادعمونا فنحن بحاجة إليكم

كتب - فيصل المطرفي:

طالب لاعب وسط منتخبنا الوطني نواف العابد الجماهير السعودية بالوقوف خلف الأخضر ومساندته في المرحلة الحالية والتوقف عن إطلاق الانتقادات والدخول في مهاترات تخص الأندية مبيناً أن الجميع في الفترة الراهنة يمثل منتخب المملكة العربية السعودية.. وأضاف: نطلب من جماهيرنا الغالية تواجدها اليوم بكثافة وبفعالية هو كل ما نحتاجه.. ونعدها أن نقدم المستوى والنتيجة المنتظرة.

وأشار العابد إلى أنهم لم يقدموا الأداء الجيد في المواجهة الافتتاحية أمام قطر، منوهاً بسعيهم الكبير للتعويض في اللقاء الثاني بالدوره اليوم أمام المنتخب البحريني الشقيق.. وشدد على أن الجماهير أيضاً كان حضورها في المباراة الأولى على غير المتوقع، وتمنى أن يكون الأمر مختلفاً مساء اليوم.

وامتدح العابد إمكانات المنتخب السعودي وقدرته على المنافسة بقوة على اللقب، مبيناً أنه قادر على مقارعة أقوى المنتخبات؛ وأن ما يحتاجه اللاعب السعودي هو الدعم المعنوي والتحفيز من الجماهير والإعلام.

وفي المقابل أرجع الحائز على أفضل لاعب في المباراة الأولى الكابتن عبدالملك الخيبري التعثر السعودي في المباراة الأولى إلى ظروف مباريات الافتتاح، التي تحظى دائماً بالحذر والتحفظ؛ مشدداً على أن عزمهم كبير للظهور بشكل أقوى في مباراة اليوم أمام البحرين.

وأبدى الخيبري احترامه الكبير للمنتخب البحريني بقوله: احترام الخصم هو طريقنا للانتصار في أي مباراة، والمدرب بكل تأكيد درس الخصم جيداً، وعلى أثر ذلك سندخل المباراه على نقاط ضعفه؛ ونتمنى أن نوفق في الظفر بنقاط المواجهة.

وعن التغييرات التي قد يحدثها السيد لوبيز كارو بإعادته لدكة البدلاء.. علق الخيبري قائلاً: كل اللاعبين على جاهزية كاملة، والاختيارات من مسؤولية المدرب ونحترم قراراته.

موضوعات أخرى