بنك الجزيرة يدشن أول فروعه في مدينة حائل

دشن «بنك الجزيرة» أول فروعه في مدينة حائل، وذلك بهدف الوصول إلى عملائه في مختلف المناطق وتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم من الخدمات البنكية المتوافقة مع الشريعة الاسلامية وتقديمها بشكل نوعي وبجودة عالية.

وقد افتتح الفرع الاستاذ خالد بن عثمان العثمان نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بحضور الاستاذ محمد السماري نائب للرئيس ورئيس شبكة الفروع بالبنك، والأستاذ فيصل الحربي المدير الاقليمي للمنطقة الوسطى والأستاذ خالد العيادة مدير فرع بنك الجزيرة بحائل إضافة إلى عدد من مسؤولي البنك.

وقد أكد الأستاذ العثمان أن افتتاح الفرع جاء لخدمة أهالي مدينة حائل التي تشهد تطورا شاملا يتطلب التميز في تقديم كافة الخدمات والمنتجات البنكية المبنية على المصرفية الإسلامية للأفراد والشركات.

وقد روعي في اختيار موقع الفرع وتصميمه وتجهيزه كافة التفاصيل لإعطاء العميل جو من الراحة والسهولة والخصوصية في إنجاز معاملاته البنكية.

من جانبة أكد محمد السماري نائب للرئيس ورئيس شبكة الفروع في بنك الجزيرة أن هذا الفرع يعتبر اضافة الى شبكة الفروع في بنك الجزيرة لتصل الى 66 فرعا في مختلف مناطق المملكة بالاضافة الى 21 قسماً نسائيا، كما أن هناك المزيد من الفروع التي يعتزم بنك الجزيرة افتتاحها خلال هذه العام والأعوام المقبلة ضمن سعيه الدائم للقرب من العملاء وتقديم الخدمة المصرفية الاسلامية لهم في جميع مناطق المملكة.

يذكر أن فرع حائل يقع في طريق الملك عبدالعزيز مقابل البريد السعودي.

موضوعات أخرى