مستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي يستقطب الكفاءات الطبية

انضم لمستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي عدد من الكفاءات الطبية المتميزة والحاصلة على شهادات علمية عالية، وهما الدكتور عمرو الكرمي استشاري أمراض القلب بمستشفى «Liverpool Heart And Chest Hospital» البريطانية سابقاً والدكتور محجوب ابراهيم استشاري أمراض الجهاز الهضمي والأمراض الباطنية بمستشفى «Western Infirmary and Gartnavel General Hospital» بمدينة جلاسكو البريطانية سابقاً.

والدكتور الكرمي حاصل على الزمالة البريطانية لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية وعمل في عدد من المستشفيات البريطانية منها « Southport and Ormskirk Hospital NHS Turst» ومستشفى «North East Wales NHS Turst- Wrexham Maelor Hospital « ومستشفى»Royal Victoria Infirmary-Newcastle Upon Tyne « ومستشفى University Of South Manchester . كما عمل كأستاذ جامعي في كلية الطب بجامعة «Liverpool «.

كما أن الدكتور الكرمي عضو في الكلية الملكية للأطباء بلندن والجمعية البريطانية لأمراض القلب والأوعية الدموية.

وهو عضو بالجمعية البريطانية لأمراض القلب التداخلية وتخطيط القلب.

أما الدكتور محجوب فهو حاصل على الزمالة البريطانية (FRCP) والزمالة الأمريكية (FACP) في علاج الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي.

وقد عمل في العديد من المستشفيات البريطانية والعربية ومنها مستشفى «Western Infirmary and Gartnavel General Hospital» بمدينة جلاسكو ومستشفى «Royal Care International Hospital» ومستشفى «International Medical Center» ومستشفى «King Khaled National Guard Hospital»بمدينة جدة.

الدكتور محجوب عضو في الكلية الملكية البريطانية للأطباء (MRCP) وعضو الكلية الملكية الايرلندية للأطباء (MRCPI).

كما أنه عضو في الكلية الأمريكية لأمراض الجهاز الهضمي (ACOG).

ويأتي انضمام كلاً من الدكتور عمرو الكرمي والدكتور محجوب ابراهيم حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

موضوعات أخرى