العربية للعود تطلق «معجون المملكة ومبثوث المملكة»

أطلقت العربية للعود «معجون المملكة» و«مبثوث المملكة»، وهما مجموعتان من إنتاج مصانعها وتحتويان على أفضل أنواع العود والعنبر والزعفران، وهي مواد طبيعية تعكس الكرم والأصالة والعطاء المستمر.

وقال الأستاذ حمد الطعيمي: «يأتي إطلاق هذين المنتجين بالتزامن مع كأس الخليج العربي 2014 لكرة القدم «خليجي 22»، وهي مناسبة رياضية مهمة على الصعيدين المحلي والإقليمي، وقامت العربية للعود برعايتها»، وأضاف: «تأتي رعاية العربية للعود لخليجي 22 وإطلاق منتجات جديدة وفريدة تزامناً مع انطلاقه، إيماناً من الشركة بدور الرياضة وكرة القدم في تعزيز العديد من القيم الأصيلة، وانعكاساً لما تقوم به المملكة وأهلها من كرم الضيافة والعطاء لأبنائنا الشباب في المملكة ودول الخليج الشقيقة».

الجدير ذكره أن العربية للعود بدأت نشاطاتها في العام 1982، وتعد اليوم اكبر شركة في العالم للعطور الشرقية ، وكانت قد احتلت مؤخراً المركز الأول بالشرق الأوسط وإفريقيا والمركز الحادي عشر عالمياً ضمن قائمة شركات العطور الأكثر مبيعاً وفق تقرير معتمد صادر من اليورومونيتور الدولية. وتدير العربية للعود سلسلة من المتاجر تضم 740 متجرا في أكثر من ثلاثة وثلاثين دولة في مختلف أنحاء العالم.

موضوعات أخرى