وكيل محافظة الأحساء يفتتح المهرجان الشبابي الثاني

المسند لـ(الجزيرة): تنظيم مهرجانات خاصة بالشباب في كافة المناطق

الإحساء - عايض العرجاني:

كشف وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب سليمان المسند في تصريح خاص لـ (الجزيرة) أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب تعتزم إقامة مهرجانات شبابية في كافة مناطق ومحافظات المملكة خلال الفترة القادمة.

مضيفاً أنه ومن الميزانية القادمة عازمون على تنظيم مهرجانات شبابية منوعة وهادفة وتلبي رغبات الشباب في كافة مناطق ومحافظات المملكة وبالذات في العطل والإجازات الرسمية حتى تكون أوقاتها مناسبة ومددها طويلة لتلبي رغبات الشباب وتساهم في صقل وتنمية مهاراتهم.

جاء ذلك على هامش حضوره المهرجان الشبابي الثاني بالإحساء الذي تنظمه الإدارة العامة للهيئات الشبابية تحت إشراف مكتب رعاية الشباب بالإحساء، وذلك بجوار إستاد الأمير عبدالله بن جلوي، ويستمر المهرجان حتى الخميس القادم.

والذي افتتح فعالياته وكيل محافظة الإحساء خالد البراك، مساء يوم أمس الأول, بحضور مسئولين وإعلاميين وجموع شبابية كبيرة وحضور ممثلين من مملكة البحرين الشقيقة.

وأكد وكيل محافظة الإحساء خالد البراك، أن موافقة الرئاسة على تنظيم المهرجان لم تأت إلا لنجاحه, مضيفاً هذه الجهود التي اطلعت عليها تحقق أهداف حكومتنا الرشيدة بالاهتمام بهذه الفئة الغالية التي تشكل النسبة الأكبر في المملكة، وأكثر ما شد انتباهي هو ربط الترفيه والتدريب وحضور الدعاة في مكان أو مهرجان واحد لإيصال رسائل متعددة للشباب.

موضوعات أخرى