«قصر السرايا» للمفروشات تفتتح أحدث معارضها في الرياض

افتتحت مؤخرا شركة قصر السرايا للمفروشات أحدث معارضها بمدينة الرياض في طريق الملك عبدالله ، وذلك وسط حضور كبير من المهتمين بالمفروشات ، يتقدمهم رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ منصور عبدالله راشد العبيد ، الذي أكد أن هذا الافتتاح يأتي في إطار خطة الشركة في التوسع والوصول للعملاء في أماكن قريبة من أنحاء المدينة ،منوها إلى أهمية المعرض الجديد الذي يتخذ موقعا استراتيجيا مميزا بطريق الملك عبدالله بمساحة تتجاوز 2150مترا مربعا تم تجهيزه باسلوب عصري يتيح أفضل طرق العرض للجمهور .

وعدد رئيس شركة قصر السرايا للمفروشات المزايا المتعددة للمعرض الجديد الذي يحتفظ بالرقم ال 11 وسط معارض قصر السرايا ، حيث وفرت الشركة له تشكيلة كبيرة من مختلف أنواع المنتجات من المفروشات من عدة دول معروفة بتميزها في مجال المفروشات مثل أمريكا وماليزيا والصين وفيتنام وتركيا .

وأكد منصور العبيد أن قصر السرايا يوفر منتجات مفروشات لمختلف الأذواق من الكلاسيك والنيوكلاسيك والمودرن، و توفر غرف نوم وكنب و طاولات السفرة والاكسسوارات والستائر والثريات. مشيرا إلى حرص قصر السرايا على تقديم خدمات مابعد البيع من قبل كفاءات فنية مؤهلة تلبي حاجة العملاء .

موضوعات أخرى