مجلس الأعمال المصري السعودي يجتمع 22 نوفمبر

القاهرة - سجى عارف:

أعلن أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، عن عقد اجتماع مجلس الأعمال المصري - السعودي يوم 22 من نوفمبر الجاري بحضور 139 مشتركاً من المملكة.

وأضاف الوكيل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الاثنين لوزيري الصناعة والتجارة المصريين منير فخري عبد النور والاستثمار أشرف سالمان أن مؤتمر «الاستثمار في مصر.. الاستثمار في المستقبل» والذي تستضيفه القاهرة يومي 23 و24 من نوفمبر الجاري برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي يُعد رسالة موجهة للمستثمرين وأصحاب الأعمال العرب لإعادة الثقة في الاقتصاد المصري، خصوصاً أن الحكومة المصرية والجامعة العربية شريك أساسي به، لافتاً إلى أنه سيخلق مزيداً من فرص العمل والذى يُعد مشكلة تواجهها مصر في المرحلة المقبلة.

وأشار الوكيل إلى أنّ «المؤتمر سيمثّل تجمعاً اقتصادياً واستثمارياً عربياً بارزاً، بهدف جذب الاستثمار نحو القطاعات المختلفة في مصر، خصوصاً في ضوء التغيرات السياسية والاقتصادية التي حصلت، والقرارات والتشريعات الجديدة التي تعدها الحكومة لإصلاح مناخ الاستثمار، ومنها إعداد خريطة استثمارية واضحة لعرضها على رجال الأعمال في مختلف القطاعات الاقتصادية، والتعريف بالمشاريع الاستثمارية والإنمائية والإعمارية المعروضة، إلى جانب التعريف بالتجارب الناجحة للمستثمرين العرب في مصر».

موضوعات أخرى