«الرؤية الفريدة» و«بروكونز» توقعان اتفاقية شراكة إستراتيجية

وقعت شركة الرؤية الفريدة السعودية، وشركة «بروكونز» الإماراتية الشريك الذهبي المعتمد لدى شركة SAPالعالمية في الشرق الاوسط وموزع القيمة المضافة لحلول SAP Business One، في مدينة الرياض فندق كامبنسكي ، إتفاقية شراكة إستراتيجية تعمل الشركتان من خلالها معاً في مجال تقديم الحلول البرمجية في السوق السعودي.

وقع الاتفاقية عن شركة «الرؤية الفريدة» الرئيس التنفيذي الأستاذ عبد الرحمن بن راشد الحديثي ، في حين وقعها الرئيس التنفيذي السيد وسيم حسنيه عن شركة «بروكونز». و تنص الاتفاقية على قيام شركة «الرؤية الفريدة» يداً بيد مع شركة «بروكونز» بتقديم أفضل الحلول البرمجية المتقدمة للشركات في المملكة ، وهي الحلول التي قامت شركة SAP بتطويرها لتلبي إحتياجات الشركات.

وأكد عبد الرحمن الحديثي على» أهمية الاتفاقية والعمل مع شركة «بروكونز» في توفيرأفضل الحلول البرمجية المتقدمة للشركات في المملكة العربية السعودية، خصوصاً أن تلك الشركات تعد أحد المحركات الرئيسية للإقتصاد في أي بلد «

وقال:»أننا نرغب في بناء علاقة شراكة قوية مع عملائنا من خلال تلبية احتياجات قطاع الشركات في المملكة العربية السعودية إضافةً الى القطاع الحكومي ، بإعتبارنا موزع القيمة المضافة الذي يمكنه تقديم الحلول الشاملة والمتكاملة، ونتوقع طلباً متنامياً على الحلول البرمجية التي سنقدمها».

من جهته عبر وسيم حسنيه الرئيس التنفيذي لشركة «بروكونز» الإمارات عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية والعمل مع شركة الرؤية الفريدة في السوق السعودية أكبر أسواق المنطقة, وقال:» إننا نتطلع قدماً إلى تفعيل هذه الشراكة الإستراتيجية التي عقدناها ،حيث ستثبت هذه الشراكة الجديدة فائدتها الكبيرة على الشركات السعودية ، وبخاصة أن شركتنا تمتلك خبرات كبيرة وكوادر مؤهلة من مهندسين ومستشارين وفنيين في مجال تقنية المعلومات والبرمجيات».

موضوعات أخرى