«سامسونج» تطرح جالاكسي نوت 4 في السوق السعودي

طرحت «سامسونج» هاتفها الجديد جالاكسي نوت 4 في السوق السعودي، الذي قالت بأنه يوفر للمستخدمين خيارات متعددة وسلسة تحت شعار «ريادة وأصالة وثورة مؤثرة» (Authentic، Revolutionary، and Touching) من خلال قلم «S-Pen»، الذي يفسر الكلمة العربية المكتوبة بسهولة لجهاز المستخدم. وقالت: إن جالاكسى نوت 4 و»S Pen» يقدمان التكنولوجيا الأكثر تطورًا، إضافة لتجربة مشاهدة تعد الأفضل من نوعها. وتوفر خاصية النوافذ المتعددة (Multi Window) للمستخدمين تحسين تجربتهم، والقيام بالمهام المتعددة بكل سهولة ويسر من خلال فصل الشاشة إلى اثنتين أو العمل على نوافذ طافية متعددة. إضافة إلى الكاميرا الأمامية بجودة 3.7 ميجابيكسل التي تصل زاوية تصويرها الواسعة إلى 120 درجة لالتقاط أفضل صور جماعية.

ويمتاز الهاتف الجديد الذي تم توفيره باللون الأسود أو الأبيض أو الذهبي أو الوردي، بتجربة التصوير الذاتي المتميزة Selfie (سيلفي) 3.7 ميجابكسل، التي تمكن من التصوير بزاوية 90 درجة في الوضع الطبيعي و120 درجة للتصوير العريض البانورامي، كما تأتي الكاميرا الأمامية بفتحة عدسة بمقدار f1.9 ما يعني أنها تستقطب 60 في المئة أكثر من الضوء مقارنة بسابقتها، الأمر الذي يجعلها تعطي صورًا أكثر جودة حتى في الأجواء قليلة الإضاءة.

ويأتي جالاكسي نوت 4 مزودًا بإطار معدني ذي زوايا تتناسب مع شاشته الزجاجية المنحنية الأطراف (2.5D) والموروثة من هاتف جالكسي إس 3 لضمان حماية إضافية للشاشة. غلاف الهاتف المصنوع من مادة تحاكي الجلد في ملمسها تضيف مزيدًا من الرونق على الهاتف الذي يتميز بالجمال والصلابة، فضلاً عن جعله سهل الحمل والتحكم به بيد واحدة. وتم الإعلان كذلك عن سامسونج جير سيركل مع سامسونج جير S الذي سيصل إلى السوق السعودي أيضًا، وتعد جير إس آخر أفراد عائلة الجير للاكسسوارات الملبوسة على المعصم.

موضوعات أخرى