«لازوردي» تجدّد شراكتها مع النجمة اللبنانية «إليسا»

أعلنت «لازوردي» عن تجديد شراكتها مع النجمة اللبنانية إليسا خلال حفل توقيع رسمي أقيم في دبي. وبموجب الشراكة، ستقوم إليسا بعرض أرقى تشكيلات الذهب والألماس الجديدة لعلامة «لازوردي»، بما في ذلك تقديم إعلان تلفزيوني جديد وحصري في كرواتيا وباريس، يجسد علاقة الشغف التي تجمع إليسا بعلامة «لازوردي» وتصاميمها. وتتضمن التشكيلة المقبلة تصاميم إبداعية مستمدة من أحدث التوجهات والتقنيات في قطاع المجوهرات الراقية.

كما ستقوم «أليسا» بدعم قيم الجودة والتميز للعلامة الإقليمية الرائدة في صناعة المجوهرات، وذلك في إطار حملة خاصة ستمتد على مدار السنوات القادمة عبر التلفزيون ووسائل الإعلام المطبوعة والرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي.

وقال سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة «لازوردي»: «نحن متحمسون للغاية لكون إليسا هي السفيرة الحالية لمجوهرات لازوردي. إنها تمثل في هذا الدور القيم التي نتبناها جميعاً في لازوردي، هي بالفعل تحفة فريدة تتمتع بأعلى مستويات الجودة. وإننا نتطلع إلى تخطي حدود المألوف معاً، والارتقاء بعلامة لازوردي إقليمياً ودولياً وتعزيز الشراكة التي أسسناها على مدار السنوات».

وأوضح أيمن الحفار، المدير العام التنفيذي لشركة لازوردي: «تركّز الحملة الإعلانية الخاصة بشركة لازوردي، والتي تم تنظيمها بالتعاون مع النجمة إليسا، على إطلاق مجموعات جديدة لمواكبة تطورات الموضة في عالم الذهب

من جانبها أعربت النجمة اللبنانية إليسا عن سعادتها بالعمل مع «لازوردي». وقالت: «لطالما فاقت لازوردي توقعات النساء حول العالم باستمرار من خلال تصاميم مجوهراتها الفريدة والحائزة على العديد من الجوائز، وحرفيتها الاستثنائية، ويشرّفني أن يقع الاختيار علي لأكون سفيرة لازوردي حول العالم. أنا فخورة جداً بالعمل مع مثل هذه العلامة التجارية المرموقة للغاية».

موضوعات أخرى