أمير منطقة تبوك يرعى اليوم حفل جائزة التفوق العلمي بحضور وزير التربية

تبوك - فائز التمامي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم الثلاثاء حفل جائزة سموه للتفوق العلمي في عامها السابع والعشرين في القاعة الكبرى بمركز الأمير سلطان الحضاري بتبوك بحضور ضيف الجائزة لهذا العام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وزير التربية والتعليم.

وبهذه المناسبة قال سمو أمير منطقة تبوك: «تشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وزير التربية والتعليم لحفل التفوق العلمي هو تشريف للجائزة ولكل أبنائه الطلاب والطالبات بالمنطقة».

وأضاف: « للأمير خالد الفيصل أيادٍ طويلة في مجال النشء منذ كان مسئولا في رعاية الشباب ثم أميراً لمنطقة عسير ثم أميراً لمنطقة مكة المكرمة وهو الآن على قمة العمل التربوي والتعليمي وزيراً للتربية والتعليم، فأهلا وسهلا بسموه الكريم بين إخوانه وأبنائه في منطقة تبوك».

من جهته أعرب الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم عن سعادته بزيارة منطقة تبوك ومشاركته أبناء المنطقة مناسباتهم السعيدة، معربا عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعوة سموه لحضور حفل الجائزة ومشاركة أبنائه المتفوقين فرحتهم في هذه المناسبة الثقافية العلمية التي أصبحت علامة حضارية مميزة ، ومحفلا اجتماعيا رائعا لتكريم المتفوقين والمتفوقات في مجالات التعليم والبحث والابتكار العلمي، تساهم في تنمية قدرات الشباب وارتباطهم بالعلم والمعرفة.

وهنأ سموه المتفوقين والمتفوقات بقوله « أقدم خالص التهاني والتبريكات لأبنائي وبناتي المتفوقين والمتفوقات الفائزين والفائزات، و لآبائهم وأمهاتهم، متمنيا أن تكون حافزا لهم لمزيد من الإبداع والتفوق وخدمة دينهم ووطنهم».

وأوضح الأمين العام للجائزة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان أن احتفالية الجائزة ستتضمن تكريم الفائزين بالجائزة ن المتفوقين من الطلاب والمعلمين ومديري المدارس والمشرفين والإداريين في مختلف قطاعات التعليم بالمنطقة كما سيتم تكريم الفائزين بجائزة البحث العلمي وجائزة الابتكار العلمي والتميز في المناشط الطلابية.

وأكد الدكتور اللحيدان انه سيتم تكريم الفائزات بالجائزة من الطالبات والمعلمات والمشرفات والإداريات في حفل خاص بهن يوم الأربعاء المقبل بحضور معالي نائبة وزير التربية لتعليم البنات نورة الفايز ومسئولات التربية والتعليم بالمنطقة.

موضوعات أخرى