مدير مرور الرياض: قريباً تكتمل الخدمات

مركز مرور محافظة السليل بلا قسم للسير

السليل - خلود الجبر / تصوير - مسفر الجبر:

لا يزال أهالي محافظة السليل في انتظار اكتمال خدمات مركز مرور المحافظة، حيث باشر المرور مهامه بالمحافظة منذ فترة ليست بالقصيرة ولكن ينقصه قسم السير، والذي هو من أهم الخدمات كما ينقصه الآليات والأفراد المتخصصين ومدير للمركز.

يقول المواطن محمد آل شارع: عندما تم افتتاح قسم الرخص بمرور المحافظة تفاءلنا بإكمال بقية أقسام المرور الأمر الذي يلبي حاجة المجتمع في ترتيب السير في المحافظة للحيلولة دون وقوع الحوادث بعد توفيق الله، خصوصاً وأنه تم وضع إشارات في الشارع العام «الشريان الرئيسي مابين الرياض ومصائف المملكة وجنوبها».ويقول المواطن راشد الفاضل: الشارع العام في المحافظة يشهد حوادث مرورية بشكل مستمر، وهو من أهم الشوارع ويشهد زحاماً مرورياً وتزداد كثافة الازدحام خاصة في أوقات الذروة الصباحية والظهيرة، وذلك لعدم وجود مرور في المحافظة.

ويقول المواطن مفلح العمور: نتمنى جميعاً تشغيل قسم السير وإغلاق التقاطعات الخطرة بالمحافظة وتعويضها بأي شكل من الأشكال المهم أن يزال الخطر.

يذكر أن «الجزيرة» نشرت عدة أخبار لمطالبات لتشغيل المركز ولاستكمال خدماته منها خبر بعنوان: «محافظة السليل.. بلا مرور في أسبوع المرور!» وخبر بعنوان: «أهالي السليل: نتمنى استكمال مركز المرور بالمحافظة بتشغيل قسم السير».

من جانبه قال مدير مرور منطقة الرياض العقيد علي الدبيخي: إن جميع مراكز المرور التابعة لمنطقة الرياض لها مراحل زمنية متدرجة في عملية التطبيق، وذلك بمتابعة من أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله، حيث تبدأ أولاً بقسم الرخص ثم قسم الحوادث يليهم قسم السير وجميع محافظات منطقة الرياض مرت بهذه المراحل ومركز مرور محافظة السليل على وشك اكتمال خدماته في القريب العاجل.

موضوعات أخرى