وكيل إمارة الجوف رعى حفل توزيع هدية المعرفة لطلاب المدارس

الجوف - محمد الرويلي:

رعى وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد آل الشيخ، الحفل الخطابي الذي أقامته شركة أرامكو السعودية لتوزيع (هدية المعرفة)، وهي عبارة عن أجهزة آيباد وفّرتها شركة أرامكو السعودية بالتعاون مع مؤسسة تكافل والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف لعدد من طلاب وطالبات مدارس المنطقة.

وقال المشرف على شؤون المناطق في أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى خالد العتيبي، إن مبادرة الشركة تعزّز من مسيرة المجتمع المعرفي للطلاب والطالبات بالمدارس وتجسّد مفهوم الشراكة المجتمعية التي تنتهجها الشركة، مشدداً على أن صناعة المعرفة تشهد تسارعاً وتقدماً كبيراً في الوقت الراهن مما يحتم مواكبة هذه التطورات وتوظيفها بما يساهم في توسيع مدارك جيل النشء وخلق الإبداع والابتكار لديهم ونشر مجالات المعرفة.

وأبان أن البرامج المستمرة التي تطلقها أرامكو السعودية كشركة رائدة تأخذ بزمام المبادرة، لتكون مصدر إلهام وتحفيز لعقول طلاب وطالبات الوطن تجاه حب العلوم والتقنية بما يساهم في منظومة الإبداع، منوهاً بدور شركة الاتصالات السعودية لتوفيرها خدمة الإنترنت في هذه الأجهزة, وشركة هواوي لدعمها المشروع بعدد من الأجهزة.

كما ألقى مدير التعليم الأستاذ مطر الزهراني، كلمة أعرب فيها عن شكره لشركة أرامكو السعودية على دعمها للمعرفة في تقديم هذه الأجهزة التي من شأنها مساعدة الطلاب على صقل مواهبهم وزيادة المعرفة.

موضوعات أخرى