شركة ندى تطلق حملة توعية بسرطان الثدي

قامت « شركة ندى « بطرح فكرة جديدة للمساهمة بزيادة الوعي بمرض سرطان الثدي، كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية، وتمثلت الفكرة بحملة توعية باسم «ندى _وردية» حيث يرتبط الاسم بالشريط الوردي، الشعار المعروف عالمياً للتوعية بسرطان الثدي. حيث قام موظفي شركات مجموعة العثمان بإرتداء اللون الوردي مع أوشحة وشارات وزعت عليهم لدعم حملة التوعية.

وقامت شركة ندى بحملة على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر وانستغرام لرفع مستوى التوعية عن طريق إرسال نصائح عن كيفية عيش حياة صحية تساعد على الوقاية من سرطان الثدي. وتشجيعاً للشركات الأخرى لتحذو حذوها في المستقبل .

هذا بالإضافة إلى أخذ مبادرة فريدة من نوعها تمثلت بأن تتبرع شركة ندى بريال واحد مقابل كل صورة يُشارك بها على مواقع التواصل الإجتماعي تحمل اللون الوردي وقد حققت هذه المبادرة نجاحاً ملحوظاً حيث تم تحميل أكثر من 10,000 صورة خلال فترة وجيزة.

وإيماناً من شركة ندى بأهمية توعية المجتمع بسرطان الثدي وتشجيع الفحص المبكر فقد قامت بالتبرع بمبلغ 30,000 ريال لصالح جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية.

ونوهت ريما الشماسي (مدير منتج) بإعادة الحملة في السنوات القادمة، بطرق وافكار جديدة ومميزة لما رافقته من نجاح ملحوظ على مستوى المجموعة وتفاعل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات أخرى