«مصانع شامي» تشارك في هوريكا السعودية 2014

تشارك شركة الراجحي الدولية «شركة مصانع شامي» في فعاليات معرض هوريكا السعودية 2014 المقام تحت رعاية وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، في نسخته الرابعة في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة ما يزيد عن 150 شركة من أكثر من 20 دولة من المنطقة والعالم كعارضين مما يدل على النجاح الكبير والتنامي المطرد لثقة كبرى الشركات المحلية والعالمية به.

وحول مشاركة الراجحي الدولية، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الراجحي الدولية نايف الراجحي أن الشركة تهدف في المقام الأول إلى تقديم منتجات غذائية وفق أعلى مواصفات ومعايير الجودة العالمية، وأضاف أيضاً أن منتج الشركة الوطنية قادر على المنافسة محلياً وإقليمياً وذلك بفضل الخبرات البشرية العريقة في هذا المجال فضلاً عن استخدام أحدث التقنيات في صناعة الغذاء.

وكانت شركة الراجحي الدولية ممثلة بـ «شركة مصانع شامي» قد شاركت بجناح خاص بالمعرض، حيث حاز على إعجاب جميع الحاضرين لما تضمن من تنوّع الأنشطة على صعيد المطاعم. فكانت العراقة والأصالة متمثلة في سلسلة مطاعم «رمسيس» ومن ربوع الشام أتت مطاعم «شامي» بتميزها المعهود. هذا وتحرص مصانع شامي للأغذية على تلبية احتياجات المجتمع، حيث أعلنت عن افتتاح مطاعم «كابوريا» قريباً الرياض.

موضوعات أخرى