بعد توليه تدريب المقاولون العرب

الدفاع الجديدي المغربي يهدد بشكوى حسن شحاتة لـ«فيفا»

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، عن توصله لاتفاق رسمي مع المعلم حسن شحاتة لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لذئاب الجبل لمدة عامين، وسيتم تقديم «المعلم» فى مؤتمر صحفى اليوم الخميس.

من جانبه اقترح المعلم أن يحضر مباراة المقاولون العرب أمام إنبى، المحدد إقامتها السبت المقبل، من مقاعد المتفرجين لاستكشاف الفريق بشكل جيد قبل قيادة الفريق، على أن تكون مباراة المقاولون أمام الشرطة المقرر إقامتها فى الأسبوع العاشر للدورى الانطلاقة الرسمية للمعلم فى تدريب ذئاب الجبل، خلفًا لـ محمد رضوان الذى اعتذر عن استكمال مشواره مع الفريق بسبب سوء النتائج.

إلى ذلك سيطرت حالة من الغضب الشديد على مسئولى الدفاع الجديدى المغربى، بعد تعاقد حسن شحاتة مع نادى المقاولون العرب، لاسيما أن عقد «المعلم» لا يزال سارياً.

وأكدت إدارة الدفاع الجديدى أن «المعلم» أخل بتعاقده مع النادى، بعدما وافقت الإدارة على سفره إلى مصر، لقضاء إجازة قصيرة لمدة «4» أيام، قبل أن تعلن بأنباء تعاقده مع المقاولون، مؤكدة أنها تدرس شكوى «المعلم» للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، كما أنها ستطالب حسن شحاتة بسداد قيمة الشرط الجزائي.

موضوعات أخرى