الأجهزة اللوحية في الامتحانات الفصلية بجامعة الملك خالد

أبها - عبدالله الهاجري:

عقدت كلية علوم الحاسب الآلي بجامعة الملك خالد، وبإشراف ومتابعة من قسم علوم الحاسب الآلي الاختبارات الفصلية لمقرر مهارات الحاسب الآلي، بالتعاون مع عمادة التعلم الإلكتروني والإدارة العامة لتقنية المعلومات.

وعقدت الاختبارات باستخدام أجهزة الآيباد لعدد تجاوز الـ 1100 طالب من مختلف التخصصات، وتم استخدام الأجهزة اللوحية الآيباد التي توفرها عمادة التعلم الإلكتروني بعدد قارب 400 جهاز، والذي أتاح للطلاب إمكانية أداء الاختبار بكل يسر وسهولة مع ظهور نتيجة فور الانتهاء من أدائه للامتحان.

من جهة أخرى وفي بادرة إنسانية نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد رحلة لعدد من طلاب الاحتياجات الخاصة (المكفوفين) لأداء مناسك العمرة، كما شملت زيارة لمركز ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة الملك عبد العزيز، وزيارة لجمعية هدية الحاج والمعتمر، ورحلة ترفيهية بحرية بمدينة جدة.

وتأتي هذه المبادرة من مركز التوجيه والإرشاد بالعمادة، لدعم هذه الفئة الغالية حيث أنهى المركز إجراءات الرحلة بعد موافقة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود، ترأس الوفد مدير مركز التوجيه والإرشاد الدكتور سعيد الأحمري.

من جانبهم شكر الطلاب مدير الجامعة وعميد شؤون الطلاب على حرصهم لخدمة جميع فئات الطلاب والطالبات بالجامعة ولما لمسوه من اهتمام كبير وتذليل الصعوبات أمامهم.

موضوعات أخرى