فيما أكد رئيس البلدية بدء العمل بسوق المواشي الجديد

بلدي وادي الدواسر يطالب بسرعة إزالة العقارات المنزوعة من الشارع العام

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

طالب المجلس البلدي بمحافظة وادي الدواسر بسرعة إزالة العقارات التي تم إنهاء إجراءات نزع ملكيتها من الشارع العام ، جاء ذلك خلال جلسة المجلس السادسة والثلاثين التي عقدت برئاسة ماجد آل ناهش، وحضور رئيس البلدية المهندس محمد الرويلي، حيث أوصى المجلس بسرعة إزالة تلك المباني التي تم إنهاؤها والتنسيق مع شركة الكهرباء لتحديد مسار الكهرباء الأرضي، ومتابعة أصحاب المباني الذين قاموا بالبدء في الإنشاء بعدم تخطي الارتدادات لمبانيهم، وأوصى المجلس بتكليف عضو المجلس ناصر آل محزم، بمتابعة الشيكات المتأخرة لأصحاب المباني الذين لم يتم تسليمهم بعد لدى وزارة المالية للبدء في الإزالة.

أوضح ذلك أمين المجلس حازم الدوسري، مضيفاً أن المجلس ناقش الطريق الدائري الشمالي وأوصى بتشكيل لجنة من وزارة النقل والمحافظة والمجلس للخروج لتحديد ومسح الروابط بين الدائري وداخل المحافظة بشكل عاجل, على أن تتولى أمانة المجلس التنسيق بين المعنيين.

إلى ذلك أشاد المجلس برئيس البلدية ومدير المشاريع بالبلدية لجهودهم المبذولة والملموسة في سرعة الإعلان والطرح والبدء في المشاريع وكذلك مشاريع الوفر الجديدة.

وأوصى المجلس بتحديد موعد للخروج على المشاريع من قبل الأعضاء ورئيس البلدية برفقة المحافظ لاطلاعه على آخر المستجدات، كما تم مناقشة الوظائف في البلدية وأوصى المجلس بسرعة الإعلان عن الوظائف سواءً بالتعيين أو النقل أو الترقية والإعلان داخل المحافظة وخارجها.

من جانبه بين رئيس البلدية خلال الجلسة أن الشركة المنفذة لسوق المواشي الجديد قد بدأت أعمالها ،وأنه سيتم اطلاع المجلس بالتقارير الدورية عن ذلك، كما أوصى المجلس بالبدء في تبتير أراضي المنتزهات والمدن الصناعية ومنع التعدي على الأراضي الحكومية عامة.

موضوعات أخرى