سعود الحقباني يحصل على أفضل لاعب خليجي دون أي خسارة

أخضر التنس تحت 12 سنة يحافظ على كأس الخليج للعام الثالث على التوالي.. والتتويج اليوم

كتب - زيد السبيعي:

تربعت التنس السعودية تحت 12 سنة على زعامة التنس الخليجية للعام الثالث على التوالي، بعد فوزها أمس الخميس على المنتخب الكويتي في المباراة النهائية بمجموعتين مقابل مجموعة، وذلك في البطولة الخليجية التي أقيمت منافساتها في مملكة البحرين.

حيث فاز كابتن منتخبنا سعود الحقباني على اللاعب الكويتي علي عنتر بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة ( 0/6 - 0/6)، بينما خسر اللاعب السعودي الآخر حسين المعراج من أمام اللاعب الكويتي فهد الدوسري بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (6/2 -6/1)، مما جعل المباراة تتحول للفاصلة بالزوجي حيث تغلب ثنائي الأخضر المميز عبدالله توفيق وقاسم العبيدان على الزوجي الكويتي بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (4/6 - 6/7)، ليحافظ أخضر التنس على لقبه الخليجي للعام الثالث على التوالي وتحقيق الميداليات الذهبية.

كما واصل بطل العرب والخليج اللاعب السعودي سعود الحقباني كسر الأرقام القياسية بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب خليجي للعام الثالث على التوالي في إنجاز غير مسبوق، إذ فاز في جميع مبارياته في البطولة ( 0/6 0/6 )، دون أن يخسر شوطاً واحداً.

وسيتوج رئيس الاتحاد البحريني للتنس سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة المنتخب السعودي بكأس الخليج عصر اليوم الجمعة في ختام المنافسات.

موضوعات أخرى