«ميدو» يرشح جوزيه لتدريب الفراعنة

اتحاد الكرة المصري: علاقة شوقي غريب بالمنتخب انتهت والبديل أجنبي

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أكد جمال علام - رئيس اتحاد كرة القدم المصري - أنه سيتم تطبيق بنود العقد مع شوقي غريب - المدير الفني للمنتخب الأول - بعد الخروج من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2015، حيث ينص العقد المبرم بين غريب والجبلاية على فسخ التعاقد حال عدم الوصول لأمم إفريقيا.

وأوضح علام – في تصريحات من تونس عقب خسارة الفراعنة بهدفين مقابل هدف أمام نسور قرطاج - أن القرار الرسمي بشأن غريب سيتم اتخاذه في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الأربعاء المقبل الموافق 26 نوفمبر الجاري.

وأشار علام، إلى أنه ينتظر وصول عدد من السير الذاتية «c.v» لبعض المدربين الأجانب خلال الفترة المقبلة، تمهيداً لاختيار الأفضل من بينهم لتدريب المنتخب الأول خلفاً لشوقي غريب الذي فشل في التأهل لأمم إفريقيا 2015 بغينيا الاستوائية.

من جانبه توقع أحمد حسام «ميدو» – مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك – أن يكون المدرب القادم لمنتخب مصر الأول هو البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق لفريق النادي الأهلي، مشيراً إلى أن جوزيه يتميز بمعرفته الكاملة للكرة المصرية وجميع اللاعبين المحليين والمحترفين، كما أنه حصد العديد من الألقاب المحلية والقارية مع النادي الأحمر وهو ما يؤهله ليكون الأفضل لتولي تدريب الفراعنة في مشوار تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

موضوعات أخرى