برئاسة الأمير تركي بن مقرن

إشهار الاتحاد السعودي للرياضات الجوية

وافق سمو رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبد الله بن مساعد على إشهار الاتحاد السعودي للرياضات الجوية على أن يكون مقره مدينة الرياض، بناءً على ما جاء في اللائحة الأساسية للاتحادات الرياضية وعلى ما رفعه الأمين العام للجنة الأولمبية محمد المسحل.

كما وافق الأمير عبد الله بن مساعد على تعيين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سمو الأمير تركي بن مقرن بن عبد العزيز والأعضاء أحمد الجهني والدكتور مبارك السويلم وفهد الزكري وعبد الله العساف وياسر الغشام وحسين الهندي وعبد الباري آل عبد الله ومحمد النصار وعبد العزيز المريشد وعبد الله السلماني وعامر المسحل وفيصل القريشي.

وجاء في قرار تشكيل مجلس إدارة الاتحاد أن يتم اختيار نائب الرئيس وأمين الصندوق بالتزكية أو الانتخاب من بين أعضاء مجلس الإدارة عن طريق التصويت في أول اجتماع لمجلس الإدارة، وأن يقوم الرئيس بتعيين الأمين العام على أن يكون من خارج مجلس الإدارة.

من جانبه قدم الأمير تركي بن مقرن رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - على ما يقدمونه للرياضة السعودية من دعم واهتمام، مشيداً في الوقت ذاته بجهود سمو رئيس اللجنة الأولمبية السعودية على متابعته القريبة للاتحادات الرياضية في سبيل رقيها وتواجدها في مختلف المحافل.

وأكد الأمير تركي أنهم يتطلعون بالاتحاد على التواجد الأكبر في المسابقات المتنوعة وخاصة الخارجية وتطوير مستويات اللاعبين في جميع قطاعات الرياضة الجوية.

موضوعات أخرى