بعد المباراة.. في منطقة «مكس زون»

امتناع سعودي رغم الفوز.. وارتياح يمني كبير من المشاركة

كتب - عبدالله الجديع:

رفض لاعبي المنتخب السعودي الحديث لوسائل الإعلام بعد نهاية اللقاء الذي جمعهم بالمنتخب اليمني مساء أمس الأول وإنتهى بفوز الأخضر بهدف نظيف لنواف العابد منحهم صدارة المجموعة والتأهل لدور نصف النهائي.

وعقب إنتهاء المباراة انتظر ممثلي الإعلام لاعبي الأخضر في منطقة « مكس زون « المخصصة لإجراء اللقاءات إلا أنهم قوبلوا بامتناع كافة اللاعبين عن الإدلاء بأية تصريح دون أسباب واضحة.

في المقابل تجاوب مسؤولي ولاعبي المنتخب اليمني وسط حالة رضا كبيرة تجاه مشاركتهم رغم الخسارة والخروج من الدور الأول.

حيث أبدى أولاً رئيس الوفد اليمني الاستاذ جمال باشنفر سعادته ورضاه عن الظهور الذي ظهر به منتخب بلاده في البطولة إثر تقديمهم أداءً متطوراً أمام فريق كبير كالمنتخب السعودي خاصة في الشوط الثاني من المباراة وهذا الأمر إن دل فهو يدل على مستقبل جيد ، كما عدّ « باشنفر « مشاركتهم أنها بداية مشوار المنتخب اليمني في طريق تحقيق الإنجازات خلال الإستحقاقات القادمة.

وأضاف «باشنفر» أنه من الواجب عليهم تجاه الجماهير اليمنية بذل أقصى جهد ممكن لو كلفهم الشيء الكثير، كأقل شكر لهم على دعمهم وحضورهم المباريات الماضية حباً ووفاءً لوطنهم ،مطالباً إياهم بالحضور وعدم الإستعجال كون أن اللاعبين إنضموا قبل 3 أشهر في فترة الإستعدادات.

وإختتم رئيس الوفد اليمني تصريحه مشيراً إلى أن البطولة الحالية سجلت أفضل مشاركة قياساً بالسابق مما يعطي دلالات لمستقبل أفضل.

وإعترف لاعب ارتكاز منتخب اليمن الكابتن

فؤاد العميسي بعدم تنفيذهم تعليمات المدرب في الشق الهجومي تحديداً ، مشيراً أن السبب يعود إلى رهبة المنتخب السعودي ونجومه الذين يقف خلفهم إعلام وجمهور مؤثر.

وعن دور المدرب « ميروسلاف» أفاد العميسي بأن اللاعبين لا يقدمون مستوى رائع إلا بوجود مدرب ممتاز وهذا ما وجدناه لدى مدرب منتخبنا.

كما قدم لاعب الوسط اليمني شكره للجمهور اليمني الدافع الأول لتقديم المستوى الجيد بحسب تعبيره.

فيما وصف المدافع اليمني الكابتن حماده الزبيري المنتخب السعودي بالكبير الذي استحق الفوز ، معرباً عن رضاه تجاه مشاركة بلاده في هذه البطولة.

موضوعات أخرى