لوبيز وهوساوي يتحدثان اليوم عن نصف النهائي

الأخضر يستعد للإمارات بمران خفيف .. والإجهاد يبعد بصاص ومختار

واصل منتخب المملكة تدريباته في الملعب الرئيس بنادي الشباب استعداداً لمواجهته القادمة أمام المنتخب الإماراتي في نصف نهائي خليجي 22 . بدأت الحصة التدريبية باجتماعين الأول في غرفة الملابس بحضور رئيس اتحاد الكرة أحمد عيد أشاد فيه بما قدمه لاعبو المنتخب خلال الفترة الماضية وتحدث عن المواجهة المقبلة التي تنتظر الأخضر.

فيما كان الاجتماع الثاني على أرضية الملعب بحضور عضو الاتحاد المشرف العام على المنتخب الدكتور عبد الرزاق أبو داود الذي تحدث فيه عن أهمية اللقاء القادم ومشيداً بالعطاء الوافر الذي قدم في دور المجموعات.

لتبدأ بعد الاجتماعين الحصة التدريبية التي عمد فيها المدير الفني لوبيز على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ركز فيها كثيرا على النواحي الاسترجاعية لمن شاركوا أمام اليمن وتمارين منوعة للبقية.

على صعيد أدى مصطفى بصاص مرانا خفيفا لشعوره بإجهاد عضلي فيما لم يكمل مختار فلاته الحصة التدريبية لذات السبب, وسيخضعان لفحوصات طبية لتقييم حالتيهما.

من جهة ثانية يعقد المدير الفني للمنتخب لوبيز كارو وبرفقته اللاعب أسامة هوساوي مؤتمراً صحافياً ظهر اليوم بمقر المركز الإعلامي الرئيس للدورة في فندق هوليدي إن القصر، للحديث عن مواجهة المنتخب الإماراتي.

موضوعات أخرى