بعد انتهاء الأدوار التمهيدية

الحبسي ووليد وقاسم مرشحون لجائزة أفضل حارس.. ومبخوت والرزيقي لجائزة الهداف

كتب - زيد السبيعي:

بعد أن انتهت الأدوار التمهيدية من دورة كأس الخليج الـ22 التي تستضيفها الرياض، يتنافس على جائزة الهداف ثلاثة مهاجمين وهم الإماراتي علي مبخوت بأربعة أهداف، والعماني سعيد الرزيقي ثلاثة أهداف، والعماني الآخر عبدالعزيز المقبالي بهدفين ومؤهلون جميعهم في زيادة غلتهم التهديفية في دور الأربعة والنهائية في حالة تاهل منتخباتهم.

كما انحصرت جائزة أفضل حارس للثلاثي العماني علي الحبسي والسعودي وليد عبدالله والقطري قاسم برهان برصيد هدف وحيد في مرماهم ويتوقع أن تحسم المنافسة قبل نهائي البطولة.

وشهدت المباريات التي لعبت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز أكثر تسجيل للأهداف برصيد 12 هدفاً، بينما لم يسجل في ( درة الملاعب) استاد الملك فهد الدولي سوى ثمانية أهداف.

ولم تحتسب في الادوار التمهيدية من الدورة سوى ركلة جزاء وحيدة للمنتخب العماني سجلت في مرمى المنتخب العراقي، كما لم يشهد في هذا الدور أي حالات طرد بالبطاقة الحمراء، بينما سجلت 53 بطاقة صفراء على اللاعبين توقف على أثرها لاعب المنتخب السعودي سلمان الفرج والعراقي علي فاضل.

كما شهدت الدورة تسجيل 20 هدفاً كان من نصيب المنتخب العماني 6 أهدف ثم المنتخب السعودي خمسة اهداف ثم المنتخب الاماراتي أربعة أهداف.

موضوعات أخرى