دشن حملة «كفى تعصبا» وقال: إن المجتمع بحاجة لمثلها

الرئيس العام رعى احتفالية «إعلاميون» بأبطال العالم لذوي الاحتياجات الخاصة

أبدى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد اعتزازه وفخره بمنجز المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الفائز بكأس العالم؛ وذلك أثناء رعايته الاحتفالية التكريمية التي أقامها ملتقى اعلاميي الرياض«إعلاميون» بحضور ضيوف خليجي 22 المقامة حالياً بالرياض.

ودشن الأمير على هامش الاحتفالية؛ حملة «كفى تعصبا» التي أطلقها «إعلاميون» عبر هاشتاق بهذا العنوان؛ والتي كانت في ختام اللوحة المسرحية ضمن برنامج حفل التكريم.وخص الأمير عبدالله بن مساعد اللاعبين بتشجيعه وثنائه المباشر أثناء تسليمه لكل واحد هديته التذكيرية والتقط معهم الصورة الجماعية.

واعتبر الرئيس العام أن الرياضة إحدى الواجهات المشرقة للوطن، ودائما ابناؤنا يرفعون اسم الوطن عاليا في المحافل الدولية؛ مثمنا مبادرة الاعلاميين ولفتتهم الانسانية الرائعة في تقدير الإنجاز. وقال الأمير عبدالله بن مساعد: المجتمع يحتاج لمثل هذه المبادرات؛ مبديا إعجابه باللوحة المسرحية التي مثلها طلاب مدارس الرياض التي احتضنت الاحتفالية لكونها تعالج ظاهرة التعصب؛ وهذا واجب كل مواطن فكيف بالاعلاميين الذي يتواجب عليهم ان يكونوا محايدين وداعمين للتواؤم الرياضي.وفي نهاية الحفل الخطابي تفضل سموه بتكريم الشركات الداعمة والمؤسسات الاعلامية الشريكة في هذه الاحتفالية التكريمية.

موضوعات أخرى