مدير فريق شباب الهلال بكل أسى واستغراب يتحدث لـ«الجزيرة» .. ويقول:

نجومنا حققوا الذهب فقوبلوا بالتجاهل ووجدوا «تورته» في استقبالهم!!

كتب - طارق العبودي:

أبدى مدير فريق شباب الهلال لكرة القدم أسامة الطرير استغرابه واستياءه الشديدين مما اسماه «تجاهل» الهلاليين «إدارة وشرفيين» للفريق الهلالي الشاب بطل كأس الاتحاد في نسخته الأخيرة التي حققها قبل نحو أسبوعين، إثر فوزه على منافسه التقليدي النصر في المباراة النهائية.

وقال في حديث لـ«الجزيرة»: حقيقة يحز في النفس ما حدث للفريق من تجاهل إداري وشرفي إذ لم يتم تكريم اللاعبين ولو «معنويا»، فلم نسمع من الإدارة أي خبر يوحي بأنها ستكافئ اللاعبين رغم انهم حققوا إنجازا بحصولهم على الكأس لأول مرة في تاريخ المسابقة التي أقيمت منها حتى الآن 7 نسخ, وأمام منافس قوي وعنيد ومتكامل, بل لم نسمع أنها ستقيم ولو حفل شاي مصغرا لهم, ولم يذكر أي عضو شرف انه سيكرم الفريق .. فقط سمو المشرف العام على القطاعات السنية الأمير بندر بن محمد أعلن عن تقديمه مبلغ 10,000 ريال لكل لاعب ووعد بصرفه قريبا ونحن واثقون بأن « اللي عند الأمير بندر قريّب».

وأضاف : لك أن تتخيل أن اللاعبين بعد عودتهم من ملعب جامعة الإمام وبحوزتهم كأس البطولة كان في استقبالهم « تورته» قدمتها الإدارة، ولم يكن هناك ما يوحي بأن فريق المستقبل الأزرق حقق للتو بطولة غابت عن خزائن النادي طويلا !!. واستطرد مدير الفريق الهلالي يقول: فريقنا هذا الموسم قدم مستويات مميزة وبأسماء واعدة وتأهل عن مجموعته التي ضمت بجانبه فريقين قويين ومرشحين للمنافسة هما النصر والوحدة ومعهما الجيل .. وفي نصف النهائي تجاوز بكل جدارة فريق الاتحاد أحد ابرز المرشحين , وفي النهائي تجاوز النصر الذي سبق وحقق اللقب مرتين, ويضم في صفوفه نخبة من النجوم الذين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل بإذن الله, كل هذا جاء بتوفيق الله ثم بما قدمه اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وكان على اقل تقدير يستحق ولو تكريما معنويا على اقل تقدير لكن شيئا من ذلك لم يحدث !!, في حين تبادر الأندية الأخرى بتكريم فرقها التي تحقق الإنجازات.

موضوعات أخرى